رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رحب بالصلح بين الأهلي والزمالك

القيعى يكشف قصة انتقال التؤام إلى الزمالك بموافقة صالح سليم

القيعي
القيعي

 

علق المهندس عدلي القيعي، رئيس شركة الأهلي،  لكرة القدم على مبادرة الصلح بين مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب ومجلس إدارة الأهلي،  برئاسة محمود الخطيب، واحتمالات قيام مجلس الأهلي بزيارة نادي الزمالك. 

 

عدلي القيعي: الأهلي والزمالك منافسين وليس أعداء ووافقنا من قبل على إنتقال دومينيك وحسين ياسر للزمالك


قال عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي أن من قبل حدثت صفقات بين الأهلي والزمالك، وأن العلاقة ستظل مستمرة بين الفريقين طوال التاريخ ولصالح الكرة المصرية.

وقال عدلي القيعي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الأهلي والزمالك منافسين وليس أعداء، والمنافسة بينهما لم ولن تنتهي وكل نادي من حقه أن يفعل كل شئ لصالح ناديه، حتي إذا كان التفاوض لضم لاعب من الآخر.

واضاف:" من قبل حدث ووافقنا على رحيل لاعبين من الأهلي إلى الزمالك مثل دومينيك دا سيلفا وحسين ياسر المحمدي، وكنا نعلم على أنهم سيذهبوا للزمالك.

وأتم:" أوافق على التعاون مع الزمالك ولكن الكل يبحث عن مصلحته بالطبع.


 

عدلي القيعي: كمال درويش أبلغ صالح سليم بالتعاقد مع التؤأم قبل انتقالهم للزمالك

قال عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي أن بالفعل الصفقات بين الأهلى والزمالك ستظل مستمرة خلال السنوات المقبلة وطوال وجود الفريقين.

وقال عدلي القيعي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" من قبل الدكتور  كمال درويش رئيس نادي الزمالك ابلغ صالح سليم برغبته فى التعاقد مع التوأم حسام وابراهيم حسن.

وأضاف القيعي:" إذا كان التفكير لدي صالح سليم بعدم التعاون أو عدم التفكير فى مصلحة فريقه كان سيقوم بتجديد التعاقد مع التوأم والحفاظ عليهم من الإنتقال للزمالك.

وأتم:" ولكن كان هناك قرار برحيلهم رغم إمكانياتهم الكبيرة والمهمة لأي فريق، لذلك رحلوا إلي الزمالك.
 

 

 

عدلي القيعي عن زيارة الزمالك: امر وارد وحدث في السابق اكثر من مرة

رد عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي على دعوة مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب لمجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب بزيارة مقر القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وقال عدلي القيعي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الأهلي أرسل تهنئة لمجلس إدارة نادي الزمالك بعد النجاح بسبب رؤيته أن هناك مجلس إدارة جديد للزمالك قد يعيد مرة أخري الهدوء.

وأضاف القيعي:" زيارة الزمالك أمر وارد وحدث فى السابق أكثر من مرة، وعندما كنت عضو فى مجلس إدارة الأهلي كنا بشكل دائم هناك اجتماعات داخل الأهلي أو الزمالك وكانت الأمور تسير بشكل مميز.

وأتم:" الفترة الحالية تاريخية وأري أنها مناسبة لعودة العلاقات بين القطبين.
 

 

 

 

 

عدلي القيعي: الأهلي والزمالك فى لحظات تاريخية من أجل عودة العلاقات من جديد


أكد عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي أن الوقت يسمح خلال الوقت الحالي لعودة العلاقات بين الأهلي والزمالك بشكل مثل ما كان عليه من قبل.

وقال القيعي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" المنافسة ستظل مستمرة بين القطبين الأهلي والزمالك وهم بالطبع مستمرين فى المنافسة لأن ذلك فى مصلحة الكرة المصرية.

وأضاف:" لكننا فى مرحلة تاريخية ومهمة لعودة العلاقات من جديد على مستوي الإدارات وأري أنها لحظة تاريخية.

وتابع:" طول عمر العلاقة بين الأهلي والزمالك جيدة وعلى وفاق بعيدا عن المنافسة.

ونشر نادي الزمالك بيانًا رسيمًا عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، ينص على: تلقي مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بكل الامتنان تهنئة النادي الأهلي بتولي المسئولية.

وقد عبر المجلس عن تقديره لهذه المبادرة الطيبة، ووجه الشكر إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيـب ودعاه للزيارة بمقر نادي الزمالك تأكيدا لقيم الروح الرياضية ولما فيه صالح الرياضة المصرية

..