رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرب صن داونز يتحدث عن مواجهة الأهلي المثيرة والمعتادة

رولانى موكوينا مدرب
رولانى موكوينا مدرب صن داونز الجنوب إفريقى

كشف رولانى موكوينا، مدرب صن داونز الجنوب إفريقى، عن رأيه فى المواجهة المعتادة بين فريقه وبين النادى الأهلى، فى الجولة المقبلة من بطولة الدورى الإفريقى.

ومن المقرر أن يستضيف فريق صنداونز منافسه الأهلي مساء الأحد المقبل في دور نصف النهائي، ثم تقام مباراة الإياب على ملعب "استاد القاهرة" يوم الأربعاء المقبل.

وقال مدرب صنداونز، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه:

"أقوم كل يوم بالصلاة لكى يصنع لنا الله المعجزة، صلاتى له كى أستطيع سماع خبر عودة لوكاس ريبيرو وبيتر شالوليلي وثابيلو مورينا في أقرب وقت ممكن".

وتابع موكوينا: "إنهما يصنعان الفارق، لكن من الضرورى أن نشيد بباقى اللاعبين الذين أثبتوا أننا يمكننا الإعتماد عليهم".

وكان فريق صنداونز وصل لدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأفريقي مستفيدًا من الفوز بلقاء الذهاب على بترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين دون رد، قبل أن ينتهي لقاء الإياب في جنوب إفريقيا بنتيجة التعادل السلبي.

وعن لقاء صنداونز ضد الأهلي قال موكوينا:" إنها دائمًا ما تكون مثيرة للاهتمام والمتابعة، لقد حصلوا على لاعبين جيدين حقًا".

وأضاف: "لقد شاهدت قليلًا من مبارياتهم وتحديدًا لقاء سيمبا الذي أقيم في تنزانيا، مباراة الأهلي مثيرة للاهتمام فهيّ تجمع بين فريقين جيدين".

وأنهى المدرب صاحب الـ36 عامًا: "سنبذل قصارى جهدنا لمحاولة الفوز بالمباراة".

جدير بالذكر أن الأهلي تأهل لدور الأربعة على حساب سيمبا التنزاني مستفيدًا من نتيجة لقاء الذهاب والذي أقيم على ملعب الأخير حيث انتهى اللقاء بنتيجة التعادل 2-2، ثم 1-1 في القاهرة.