رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نتائج اليوم الثاني

إستمرار منافسات بطولة الدولية لتنس الطاولة

بطولة مصر الدولية
بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة

 

أقيمت  منافسات اليوم الثاني لبطولة مصر الدولية لتنس الطاولة والمقامة في صالة  حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر خلال الفترة ما بين 23 أكتوبر وحتى 29 من الشهر ذاته.

 

نتائج اليوم الثاني في بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة للناشئين

وشهد اليوم إقامة منافسات الأدوار النهائية لمنافسات الناشئين تحت 13 و17 سنة والتي شهدت اكتساح لاعبي منتخب الصين للمراكز الأولى.

حيث شهدت منافسات تحت 13 سنة فوز بطل الصين "زهاو جونوي" بالمركز الأول فيما فاز "وي يجي" بطل الصين بالمركز الثاني، بينما حقق كل من "عيلان جودجيل" بطل الجزائر و"مات كلوسيت" بطل بلجيكا المركز الثالث.

أما في منافسات تحت 17 سنة، فحقق "شين جينكشيان" المركز الأول، فيما فاز "بالازس لي" بطل المجر بالمركز الثاني، بينما حقق "وسيم الصيد" بطل تونس و"شخروخ إسكنداروف" بطل المجر المركز الثالث.

وكانت قد أقيمت اليوم أيضا مباريات دور المجموعات بمنافسات الناشئين تحت 11 و15 و19 سنة على أن تستأنف غدا الأدوار الإقصائية حتى المباراة النهائية.

الجدير بالذكر أن مصر قد نجحت في استضافة البطولة الدولية العام الماضي في صالة استاد القاهرة الدولي وشهدت وقتها مشاركة كبيرة من مختلف دول العالم.

 

 

 صالة حسن مصطفى تستضي  البطولة الدولية لناشئين وناشئات تنس الطاولة

 

تستضيف صالة حسن مصطفى  منافسات البطولة الدولية للناشئين والناشئات لتنس الطاولة والتي تقام في الفترة من 23 إلى  29 أكتوبر الجاري على مجمع صالات حسن مصطفى.

وقام مسؤولو الصالة بالتنسيق مع الاتحاد المصري لتنس الطاولة واللجنة المنظمة بتجهيز الصالة التي تستضيف البطولة وتبدأ مبارياتها غدًا.

وأكدت 23 دولة مشاركتها في البطولة مختلف دول العالم بمشاركة أكثر من 250 لاعب ولاعبة في المراحل السنية المختلفة، حيث يشارك في منافسات الفئات العمرية تحت 11  و13، 15، 17، 19 عام.

ووفقا لبرنامج البطولة سيقام خلال الأيام الثلاثة الأولى 23 و24 و25 أكتوبر منافسات الناشئين، وفي اليوم التالي تبدأ منافسات الزوجي المختلط  وتقام أيام 26 و27 و28 أكتوبر منافسات الناشئات ثم منافسات الزوجي المختلط.

يذكر أن مجمع صالات حسن مصطفى استضاف في الفترة الماضية معسكر الاتحاد الدولي وشهد لأول مرة مشاركة منتخب الصين في معسكر مشترك مع منتخب مصر وبعض المنتخبات الأفريقية.

وتواجد في المعسكر 56 لاعبًا ولاعبة بواقع 20 لاعبًا مصريًا، و16 من الصين، و20 لاعبًا من بعض الدول الأفريقية.

كانت قد نجحت مصر في استضافة البطولة الدولية العام الماضي في صالة استاد القاهرة والتي شهدت مشاركة كبيرة من مختلف الدول.