رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نشأت الديهي مدافعا عن حماس: لم تظهر إلا للدفاع عن الأراضي المحتلة (فيديو)

النبأ

نشأت الديهي مدافعا عن حماس:  لم تظهر إلا للدفاع عن الأراضي المحتلة

أكد الإعلامي نشأت الديهي، أن مصر تكره الفكر الإرهابي، ولا يوجد من يدعم الإرهاب، ولكن مصر داعمة للحق الفلسطيني، لافتا إلى أن من يرى حماس إرهابية هذا رأيه، إلا أن منظمات الجهاد الفلسطينية والمقاومة الفلسطينية جاءت من أجل الأرض المحتلة، والأرض المحتلة لا بد أن يتم تحريرها، وتحرير الأرض لن يأتي إلا بحمل السلاح. 

نشأت الديهي يتحدث عن حماس 

وأضاف "الديهي"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم" المذاع من خلال قناة "تن"، أن حركات التحرر في العالم أجمع كانت بالسلاح، "إحنا صدقنا الغرب وأمريكا، وعملوا مفاوضات، وقالك أرمي السلاح وامسك غصن الزيتون، ونتكلم في المفاوضات، وشغالة بقالها كام سنة، وإسرائيل بتصفي القضية". 

وتابع نشأت الديهي، أن حركة حماس الذي يطلقون عليها أنها إرهابية قامت برشق إسرائيل بالصواريخ وقاموا بقتل أشخاص مدنية، وتم إطلاق أنها إرهابية من قبل الغرب، "طب هي حماس طلعت ليه أصلا؟ عشان تدافع عن أرضها إحنا بننسى إن إسرائيل خدت الأرض بالغصب وزنق الفلسطينيين في غزة والضفة الغربية". 

وواصل، أن إسرائيل ترتكب جرائم في حق الأديان سواء من خلال قتل الأشخاص أثناء الصلاة في المساجد، وهدم الكنائس في استفزازات كبيرة، فضلا عن ضرب الضفة الغربية التي ليس بها أي شخص من حماس، لأن غالبيتها في غزة.