رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تامر أمين عن مباراة الأهلي وسيمبا: "سخيفة وأهلاويتي منعتني أدعي عليهم"

تامر أمين
تامر أمين

"سخيفة وأهلاويتي منعتني أدعي عليهم".. تامر أمين يعلق على مباراة الأهلي وسيمبا

علق الإعلامي تامر أمين، على تأهل فريق الأهلي للدور قبل النهائي ببطولة الدوري الإفريقي، بعد تعادله مع فريق سيمبا (1-1) مساء اليوم الثلاثاء، بالقاهرة.

ووصف تامر أمين، خلال برنامجه «آخر النهار»، عبر فضائية «النهار»، اليوم الثلاثاء، مباراة الأهلي وسيمبا  بـ«السخيفة».

كما انتقد بطولة الدوري الإفريقي المستحدثة من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، إذ وصفها بـ«البطولة الدمل»، متابعًا: «دي بطولة دمل، انحشرت إرضاءً للاتحاد الدولي، وسبوبة للرعاية والتسويق للاتحاد الإفريقي، أنا آخر همي الفوز بالبطولة».

وقال تامر أمين: «مباراة سخيفة، النهارده لعيبة الأهلي حبوا يسخفوا علينا وعلى نفسهم، مباراة سهلة جدا، تخلص هنا وهناك بمهرجان أهداف، 7-1 أو 8-2».

وأضاف: «في نصف المباراة أهلاويتي الفظيعة بس هي اللي منعتي من الدعاء عليهم عشان يخسروا الماتش، عشان يتعلموا الدرس، اللي حصل النهارده تسيب واستهتار ودلع، وخصوصًا اثنين لاعيبة لازم تتشد ودنهم، حسين الشحات وطاهرمحمد طاهر، الاثنين النهارده كان بيلعبوا في الملاهي، مفيش جماعية ولا تركيز ولا حماس، نازلين يتدلعوا، كانوا في رحلة بحرية، عملوا كل حاجة غلط».

وكان الأهلي تعادل في مباراة الذهاب التي أقيمت الجمعة الماضية، بنتيجة 2-2، لتصب نتيجة التعادل في مباراة الإياب في مصلحة المارد الأحمر.