رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ماجواير وأونانا يمنحان يونايتد الفوز على كوبنهاجن والانتصار الأول بدوري الأبطال

هاري ماجواير لاعب
هاري ماجواير لاعب مانشستر يونايتد

ماجواير وأونانا يمنحان يونايتد الفوز على كوبنهاجن والانتصار الأول بدوري الأبطال

أحرز هاري ماجواير، هدفا بضربة رأس في الشوط الثاني وأنقذ الحارس أندريه أونانا ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقودا مانشستر يونايتد للفوز 1-صفر على كوبنهاجن، الثلاثاء؛ ليحقق الفريق أول انتصار له في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وبالعودة إلى المنافسة بعد غياب لمدة عام، تقدم فريق المدرب إريك تن هاج إلى المركز الثالث في المجموعة الأولى بعد حصوله على ثلاث نقاط ثمينة من ثلاث مباريات. ويتصدر بايرن ميونيخ المجموعة برصيد تسع نقاط بعد فوزه على غلطة سراي 3-1 في وقت سابق.

وبدا الفوز محل شك عندما نفذ جوردان لارسون لاعب كوبنهاجن ركلة جزاء حصل عليها الضيوف بعد ان حاول سكوت مكتوميناي إبعاد الكرة ليوجه ضربة بحذائه في رأس محمد إلياس العاشوري في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

لكن أونانا اندفع إلى اليسار ليبعد الكرة قبل أن يلتف حوله بقية لاعبي الفريق عند صافرة النهاية للاحتفال بما حققه.

ودفع ماجواير، الذي كان هدفا لإساءات المشجعين في الأشهر الأخيرة، مشجعي أولد ترافورد للوقوف على أقدامهم عندما كسر الجمود في الدقيقة 72 حيث وجدت كرة طويلة من كريستيان إريكسن داخل المنطقة المدافع عند القائم البعيد ليودعها الشباك.

وانتهت الليلة التي بدأت بتكريم رسمي لأسطورة النادي بوبي تشارلتون، الذي توفي يوم السبت الماضي عن عمر يناهز 86 عاما، بالاحتفال بانشاد المشجعين "هناك بوبي تشارلتون واحد فقط".

ويسافر يونايتد للقاء كوبنهاجن على أرضه في الثامن من نوفمبر تشرين الثاني المقبل.