رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أماكن طرح شقق سكنية ومحلات تجارية وجراجات بتعاونيات البناء والإسكان

اسكان اجتماعى-ارشيفية
اسكان اجتماعى-ارشيفية

أوضح رئيس تعاونيات البناء والإسكان أن الطرح سيشمل 20 جراج بالتوسعات الشمالية بمدينة 6 أكتوبر، و15 محل تجاري بالشيخ زايد، و5 محلات تجارية في الحي الحادي عشر بمدينة 6 أكتوبر، و35 محل تجاري بالهضبتين الوسطى والسفلى بالمقطم؛ وذلك للبيع في جلسة مزاد يوم الأربعاء 25 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة 12 ظهرًا، بمقر نادي العلميين بجوار المقر الرئيسي للهيئة بمدينة نصر.

وأشار رئيس الهيئة إلى أنه سيتم أيضًا طرح 29 محل تجاري بمشروع شمال الأحياء بالغردقة، و11 محل تجاري بمشروع الكوثر بسوهاج؛ للبيع بالمزاد العلني في جلسة يوم الاثنين 30 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة 12 ظهرًا، بجوار فرع الهيئة بمدينة الغردقة.

أضاف "البارودي" أن الهيئة ستطرح بمشروع العلاج الطبيعي في محافظة بورسعيد، 10 وحدات سكنية و20 محل تجاري، بالإضافة إلى 6 محلات تجارية في مشروع لؤلؤة دمياط؛ للبيع في جلسة مزاد يوم الأربعاء 1 نوفمبر المقبل، في تمام الساعة 12 ظهرًا، بمركز شباب السلام – شارع الأمين – محافظة بورسعيد.

كراسة شروط طروحات تعاونيات البناء والإسكان

لفت رئيس الهيئة إلى أن كراسة الشروط والمواصفات سيكون موضح بها اشتراطات الاشتراك بالمزايدات، على أن تطلب من مقر الهيئة الرئيسي نهاية مكرم عبيد – مدينة نصر – القاهرة.