رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد انتقاد الجمهور لها.. إيناس مكي تدافع عن نفسها: برقص على خيبة العالم والمؤسسات

إيناس مكي
إيناس مكي

بعد انتقاد الجمهور لها.. إيناس مكي تدافع عن نفسها: برقص على خيبة العالم والمؤسسات

ردت الفنانة إيناس مكي على الانتقادات التي وجهت لها؛ بسبب فيديو ظهرت فيه وهي ترقص على أغنية "سطلانة".

وعلقت  إيناس مكي، عبر حسابها على انستجرام، على إحدى متابعيها التي سألتها عن سبب رقصها في الوقت الذي يتعرض فيه أطفال غزة للموت وقالت لها "ايه التفاهة دي أطفال بتموت في غزة كل ثانية وأنتي بترقصي على خيبتك ولا أيه مش فاهمة، لترد عليها إيناس مكي: لأ برقص على خيبة العالم والمؤسسات.

 

إيناس مكي تثير غضب متابعيها

أثارت الفنانة إيناس مكي غضب متابعي حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بعد قيامها بنشر فيديو ظهرت فيه وهي ترقص على أغنية  "سطلانة".

وانتقد متابعو إيناس مكي نشرها الفيديو، في الوقت الذي يعاني فيه أهالي قطاع غزة من عدوان غاشم من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي. 

وكتب أحد متابعي إيناس مكي: "هو في ايه حضرتك بعيدا بقي عن غزة والألم اللي بنعيشه من اللي بيجرالهم بس ايه اللي حضرتك بتعمليه ده وما تقوليليش تعبير عن العبث عشان الرد غير مقنع ومافيش اي ربط بين الفيديو ده واي شيء يخص غزة"

وكتب متابع آخر: "لاحول ولاقوه الا بالله خلي عندكم دم الناس بتموت".

ونصحها أحد متابعيها بحذف الفيديو أو تأجيل نشره قائلا: "ايناس انا من موقعي هذا بقولك شيلي الفديو ده انتي بنت بلد وتعرفي في الأصول وكلنا بنحبك مش حلو في حقك صدقيني اجليه لوقت تاني عارفه أن نيتك سليمه وبتتعاملي بتلقائيه بس الناس كلها موجوعه ومدبوحه من شكل الاطفال واشلائهم المتبعثره بلاش نرقص علي اوجعاهم ورفاتهم".