رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

براتب يصل لـ40 ألف جنيه.. وظائف جديدة للشباب بالمحافظات

وظائف جديدة للشباب
وظائف جديدة للشباب بالمحافظات

أعلنت وزارة العمل، توافر فرص عمل في عدد من المحافظات، بينها الجيزة والقاهرة والدقهلية والقليوبية والشرقية بالوجه البحري، وأسوان وسوهاج وأسيوط وقنا بالوجه القبلي،  وذلك من خلال نشرة التوظيف النصف شهرية لشهر أكتوبر الجاري، والتي ضمت عدة فرص عمل وصل عددها 6361 وظيفة خالية في 45 مؤسسة، خاصة للشباب من الجنسين للمؤهلات العليا والمتوسطة بخبرة ودون ورواتب، حتى 45 ألف جنيه، وجميعها توفر تأمين صحي، وتأمين اجتماعي، ووسائل انتقال من وإلى العمل وإقامة للمغتربين، من المحافظات الأخرى، ليجد الشباب من سن 22 عاما ما يناسبهم من وظائف وزارة العمل.

تفاصيل وظائف وزارة العمل بالمحافظات

وفي السطور التالية يوضح لكم موقع "النبأ الإخباري" تفاصيل الوظائف الخالية بالمحافظات وشروطها وطريقة التقديم عليها علي النحو التالي:

- مصنع يطلب مديري صيانة خبرة 10 سنوات، رواتب تبدأ من 30 ألف وتصل لـ40 ألف جنيه، مؤهلات عليا وتوفير تأمين صحي وتأمين طبي.

- مصنع يطلب فني صيانة خبرة 10 سنوات راتب يبدأ من 8 آلاف جنيه، للمؤهلات المتوسطة بخبرة ودون.

- شركة معدات تطلب فني صيانة خبرة 3 سنوات راتب يبدأ من 10 آلاف جنيه، مؤهلات متوسطة مع توفير تأمين طبي وتأمين اجتماعي.

- شركة تطلب سائقي ملاكي خبرة 4 سنوات راتب يبدأ من 15 ألف جنيه، مؤهلات متوسطة وعليا وتوفير تأمين اجتماعي، وتأمين طبي خاص بالشركة.

- شركة تطلب أفراد أمن جميع المؤهلات سن من 20 حتى 50 عاما، مع توفير تأمين صحي وتأمين اجتماعي وبوليصة تأمين، ويحدد الراتب وفقًا للموقع، مع توفير مواصلات وإقامة للمغتربين، فترة العمل 12 ساعة.

- شركة تأمين تطلب مديري فرع سن يبدأ من 22 حتى 35 عاما خبرة 3 سنوات مع توفير إقامة للمغتربين راتب يبدأ من 8 آلاف جنيه.

طريقة التقديم على الوظائف الخالية

ويتم التقديم على فرص عمل القطاع الخاص المعلن عنها بمدريات العمل من خلال تسليم السيرة الذاتية وطلب عمل موضح به الوظيفة المطلوبة إلى مديرية العمل التابع لها طالب الوظيفة الخالية، وموضح بطلب العمل وسيلة تواصل ليتم التواصل مع من تنطبق عليهم الشروط، علمًا بأن التقديم مستمر حتى نهاية شهر أكتوبر.