رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد التعادل مع المقاولون العرب

وليد صلاح يكشف سر مخاوف زد قبل لقاء الزمالك ورسالة إلى لاعبي الأهلي

وليد صلاح الدين يكشف
وليد صلاح الدين يكشف سر مخاوف زد قبل لقاء الزمالك ورسالة إلى

اكد وليد صلاح الدين، نجم الأهلي السابق ومدير الكرة بنادي زد، أن فريقه أمامه مواجهتين غاية فى الصعوبة أمام سموحة ثم الزمالك الذى يقدم أداء شيق مع قدوم المجلس الجديد. 

وقال نجم الأهلي السابق أن على لاعبي الأهلي تحقيق فوز عريض فى لقاء العودة أمام سيمبا التنزانى حتى يوجه إنذار شديد اللهجة قبل مواجهتى صن داونز. 

 

 

 وليد صلاح الدين: الدوري المصري صعب وزد يُقدم “ كورة حلوة” ومباراة الزمالك ستكون قوية

أكد وليد صلاح الدين مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي زد، أن مباراة المقاولون أمس، كانت صعبة للغاية، بسبب قوة مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بجانب أن جميع الفرق ترغب وتستهدف الفوز بكافة المباريات.

وقال وليد صلاح الدين فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" سعداء بمستوي الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، ونتائج زد حتي الأن الحمدلله ماشيين بشكل كويس، ومعقولة، وكنا نتمني أفضل من ذلك، خاصًة فى مباراة البلدية كنا الأقرب للفوز أو أمس أيضًا أمام المقاولون، ولكن تم ضياع 4 نقاط، ولكن قلت للاعبي الفريق أن لسه مباريات كثيرة.

وأضاف:" المباريات جميعها صعبة فى بطولة الدوري، ونادي زد لديه الرغبة فى تحقيق مركز متقدم، أكيد مش هدفي المنافسة على الدوري، ولكن هدفي الفوز فى كل المباريات، والحمدلله أن الناس ومتابعي كرة القدم المصرية، أصبح لديها انطباع الأن أن فريق زد،  يستحق المشاهدة لأنه يقدم مباريات مميزة وأداء هجومي.

وأتم صلاح الدين:" المباراة المقبلة صعبة لنادي زد وهو فريق سموحة، الذي هُزم أمام نادي الزمالك بخماسية، ثم بعدما مباراة قوية أمام  نادي الزمالك، الذي الأن فى أفضل فترة مقارنة بالفترة الماضية، بعد انتخاب مجلس إدارة جديد، وبالفعل الفترة المقبلة صعبة.


 

وليد صلاح  الدين: الأهلي لازم يكسب “ سكور ” فريق سيمبا ويوجه رسالة قوية لـ صن داونز

قال وليد صلاح الدين نجم كرة القدم المصرية السابق والنادي الأهلي، أن المارد الأحمر لا بد أن يفوز بنتيجة كبيرة أمام سيمبا التنزاني، ضمن مباريات إياب دور ربع النهائي من بطولة الدوري الإفريقي الممتاز،

ويواجه النادي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، فى لقاء قوي بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، يقام فى الخامسة، ويرغب المارد الأحمر فى التأهل لنصف النهائي، بعد التعادل فى مباراة الذهاب بهدفين لكل فريق.

وقال وليد صلاح الدين  فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" النادي الأهلي لازم يكسب بنتيجة كبيرة، أمام سيمبا التنزاني من أجل تقديم رسالة لجميع الفرق فى البطولة أن النادي الأهلي يرغب فى تحقيق اللقب، وفريق سيمبا فى المتناول أن النادي الأهلي يستطيع الفوز عليه فى ستاد القاهرة ووسط جماهيره من أجل الفوز بنتيجة كبيرة.

وأضاف وليد صلاح الدين:" النادي الأهلي قريب من مواجهة صن داونز بالطبع، والفريق الجنوب إفريقي صعب بالطبع خاصًة على أرضه، وأري أنها ستكون مباراة أقوي من النهائي أى كان المنافس، لذلك على الأهلي أن يجعل كل الفرق خائفة من مواجهته، ويستغل ذلك فى مباراة سيمبا.