رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أشرف عطية: إعادة فتح باب الترشح لجائزة أسوان للتميز الحكومي لمدة 15 يوما

من واقع الحدث
من واقع الحدث

أعطى اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، توجيهاته لمدير المكتب الفنى ومدير وحدة التميز المؤسيسة بالمحافظة أسماء برجاس، بإعادة فتح باب الترشح لجائزة أسوان للتميز الحكومى فى دورتها الثانية لمدة 15 يوما لجميع الجوائز المؤسيسة منها والفردى وذلك بإشراف من الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ.

يأتي ذلك في ضوء خطة التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030" وتنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لتكوين جهاز إدارى كفء وفعال محوكم يساهم بدوره في تحقيق التنمية.

وأشار إلى أنه يتم تلقى طلبات الترشيح وتسليمها للمكتب الفني بديوان عام المحافظة لدى منسق الجائزة على هذا الرابط: http://apps.aswan.gov.eg، ليعقب ذلك مرحلة التقييم.

وأضاف اللواء أشرف عطية، أن ذلك يأتى إيمانًا بدور الحكومة المصرية في تحقيق أهداف التوجه الإصلاحى بما يتواكب مع خطة الدولة في هذا الشأن للارتقاء بمصرنا الحبيبة.

أشرف عطية: إعادة فتح باب الترشح لجائزة أسوان للتميز الحكومى فى دورتها الثانية لمدة 15 يوما

وفى إطار حرص المحافظة على إحداث نقلة توعية في الأداء المؤسسى عن طريق "جائزة أسوان للتميز الحكومى"، مؤكدًا بأننا نستهدف من ذلك مواكبة التطورات، وتنمية القدرات البشرية مما يشيع جو التنافس الإيجابى الفعال والبناء، وترسيخ مبادئ وقيم التميز في جميع قطاعات الدولة، والذى تجنى ثماره بلادنا من تقدم وتطور وازدهار ودعمًا للتنافسية المؤسسية، والعمل بروح الفريق تأتى فكرة تنظيم مسابقة سنوية للتميز الحكومى ليس فقط على مستوى الأفراد، بل أيضًا على مستوى المؤسسات.

من جانبها، أوضحت الدكتورة غادة أبو زيد، بأنه بناء على تعليمات محافظ أسوان سيتم منح الفائزين جوائز عينية عبارة عن شهادات تقدير، وأيضًا جوائز مالية وفقًا لكل فئة، والجائزة تتضمن 7 فئات، فهناك جوائز التميز المؤسسى والتى تضم جائزة الجهة الرائدة والتي تنقسم إلى جوائز الوحدات المحلية بالمحافظات (مركز / مدينة / قرية)، وجائزة الفئات المتخصصة (تمكين المرأة / ذوى الهمم / كبار السن)، وجائزة الوحدة المتميزة (المراكز التكنولوجية)، وجائزة المواقع الإلكترونية والتطبيقات، وجائزة الإبتكار والإبداع المؤسسى، لافته بأنه فيما يتعلق بجوائز التميز الفردى فتتمثل فى جائزة القيادات المتميزة، وجائزة أفضل موظف حكومي، وأفضل موظفة حكومية، وأفضل فريق عمل حكومى.