رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب مقطورة فى بأسوان

من واقع الحدث
من واقع الحدث

انقلبت سيارة مقطورة محملة بـ«الطوب»، اليوم الإثنين، على طريق خزان أسوان، وأسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص بجروح وكسور خطيرة دون وفيات، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الصداقة لتلقيهم الرعاية الطبية اللازمة.

حادث بشع لانقلاب مقطورة فى بأسوان 

وتلقى اللواء أحمد السنباطي مدير المباحث الجنائية بأسوان إخطارا من الرائد محمود الباجا، رئيس مباحث قسم شرطة أول، يفيد بانقلاب سيارة مقطورة محملة بالطوب على طريق الخزان بدائرة القسم. 

وبالانتقال والفحص إلى المكان، تبين انقلاب سيارة محملة بكميات هائلة من الطوب الأحمر أثناء قدومها من على الطريق الصحراوى الغربى، كما تبين أن السبب وراء انقلاب السيارة نتيجة حدوث خلل فى الفرامل مما ادى إلى عدم قدرة السائق على التحكم فى السيارة، وانقلبت.

ونقلت سيارات الاسعاف المصابين، وهم، (أحمد. ع. ع) 38 سنة، ومصاب باشباه كسر فى القدمين وسحجات وكدمات بالجسم، و(عمار. ي.أ) 23 سنة، سحجات وكدمات بالجسم، و(محمود. ح. أ) 35 سنة، مصاب باشتباه كسر بالقدم اليمنى وكدمات متفرقة بالجسم، و(ياسر. أ.أ) 47 سنة، ومصاب بكدمات وسحجات متفرقة، و(أحمد. ج.ب) 38 سنة، مصاب باشتباه كسر بالقدم اليسرى واشتباه كسر بالفخذ الأيمن، و(أحمد. ا. ع) 28 سنة، ومصاب باشتباه كسر بالقدم اليمنى وسحجات وكدمات بالجسم، وجرى نقلهما إلى مستشفى الصداقة لتلقيهما الرعاية الطبية اللازمة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.