رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«النبأ» تكشف القصة الكاملة لمقتل طفل بطريقة بشعة بالمرج

صورة -أرشيفية
صورة -أرشيفية

أقدم أحد الأشخاص يعاني من اضطراب نفسي على قتل طفل طعنا بسلاح أبيض «سكين» بمنطقة المرج بالقاهرة،وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مقتل طفل خلال مشاجرة مع أحد الأشخاص 

وتلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية،مدير أمن القاهرة،إخطارا يفيد مقتل طفل يدع زياد أحمد يبلغ من العمر 15 عامًا، نتيجة قيام أحد الأشخاص يعاني من مرض نفسي،  بالتعدي عليه بسلاح أبيض "سكين " بدائرة قسم شرطة المرج.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى المكان وتبين العثور على جثة طفل يبلغ، مصاب بطعنة نافذة بالبطن،وناظرت الأجهزة الأمنية الجثة، وجرى نقلها إلى مشرحة زينهم، تنفيذًا لقرار النيابة التحقيق.

وفي السياق ذاته، كشف أحد الأشخاص صديق والد الطفل المجني عليه، أن مشاجرة نشبت بين الطفل المجني عليه وأحد الأشخاص يعمل جزار،يعاني من مرض نفسي، لافتًا إلى أنه يحمل شهادة معاملة أطفال، وذلك بالقرب من محطة مترو المرج.

وأضاف لـ "النبأ" أن المجني عليه في بداية المشاجرة تعدى على المتهم بالضرب، الأمر الذي أثار غضبه،فاستل المتهم سكينًا من محل الجزارة  الخاص به، وقام بطعن الطفل ليسقط في بركة من الدماء فارق على إثرها الحياة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة،والقت أجهزة الأمن القبض على المتهم وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.