رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لاعبي منتخب مصر للصم يكشفون عن كواليس جديدة حول مشاركتهم في المونديال

منتخب مصر للصم
منتخب مصر للصم

كشف مصطفى قدري لاعب منتخب مصر للصم ولاعب فريق محافظة أسيوط لكره القدم للصم، إنه  سعيد بمشاركاته في منتخب كأس العالم للصم حيث أنها ثاني مشاركة له.
وأضاف "قدري" أنه فخور لحصولهم على المركز الرابع لكأس العالم للصم 2023 في ماليزيا، مؤكدا أن جميع اللاعبين قدموا أفضل ما عندهم في التدريب منذ التصفيات المؤهلة، حيث أنها كانت منافسة صعبة للغاية بين كل اللاعبين داخل الملعب، وذلك لإثبات أنهم قادرون علي فعل انجاز حقيقي يضاف لهم وللدولة المصرية، ولكى يثبتوا للجميع أنهم فعلا قادرون باختلاف.
وأكد على استعداده للبطولة جيدا لحصد اللقب، كما أن المدير الفني والجهاز الفني  قدموا كل وسائل الدعم المعنوي والنفسي للفريق لتحقيق الفوز، مضيفا أن المدير الفني بمثابة أب لهم ويتواصل بشكل دائم مع كل لاعب في الفريق وهو من أسباب الظهور المشرف لهم.
وتابع أنه توقع الوصول للمركز الأول بسبب الاداء المتميز للفريق، لافتا إلى أن الخسارة أمام المنتخب الياباني كانت بسبب الاجهاد والإصابات والضغط وتلاحق المباريات.
وأشار إلى أن وزارة الشباب والرياضة وفرت كافة سبل الدعم والتجهيزات اللازمة من ملاعب وتدريبات وتجمعات بالتعاون مع اللجنة البارالمبية، متمنيا أن يأخذ الفريق حقه في الاهتمام والتشجيع بالقدر الكافي من قبل الوزارة، والظهور الإعلامي.

وفي نفس السياق قال حسن نبيل مدافع المنتخب الوطني لكرة القدم للصم ولاعب فريق أسيوط لكره القدم، إنه سعيد بمشاركته في البطولة ولكنه حزين بسبب خسارته أمام المنتخب الياباني، وكان يتنمى الوصول للنهائي.
وأضاف أن الوصول للمربع الذهبي انجاز كبير لم نصل إليه من قبل، مؤكدا أن الإجهاد وضغط المباريات سبب خسارة الفريق أمام المنتخب الياباني.  
وقدم "مدافع المنتخب الوطني لكرة القدم للصم" الشكر لوزارة الشباب والرياضة واللجنة البارولمبية  لما قدمته من الدعم الكبير للفريق،وللمدير الفني لما بذله من جهد ودعم، ولكل القائمين على خدمة الفريق، متمنيا المشاركة مرة أخرى في البطولة القادمة وتحقيق الفوز بالمركز الأول.                                                 
من جانبه قدم "السيد شوقي" لاعب منتخب مصر للصم ولاعب فريق محافظة أسيوط لكره القدم للصم، الشكر لرئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي لاهتمامه الكبير بذوي الاحتياجات الخاصة، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على مجهوداته  في تقديم الدعم للمنتخب، واللجنة البارولمبية، والجهاز الفني.
وأضاف " شوقي"، أنه سعيد بالوصول إلى المركز الرابع للبطولة كرة القدم للصم في ماليزيا، كما أنه يأمل الصعود  بالبطولة في المرة القادمة.
وأكد على أن الجهاز الفني والاداري قدما كل الدعم للفريق، وبذلوا مجهود أكثر من رائع في التجهيزات من تدريبات وتجمعات، مؤكدا أن نجاح  فريق الصم لكرة القدم هو تحدي ونجاح لكل ذوي الاحتياجات الخاصة.