رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شخص دهسًا تحت عجلات سيارة على الطريق بالقاهرة الجديدة

حادث دهس شخ بالقاهرة
حادث دهس شخ بالقاهرة الجديدة

لقى شخص مصرعه دهسًا تحت عجلات سيارة على الطريق بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وضبط المتسبب في الحادث والتحفظ على السيارة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع شخص دهسًا تحت عجلات سيارة بالقاهرة الجديدة

في البداية، تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، بورود بلاغ يفيد بمصرع شخص دهسًا تحت عجلات سيارة على الطريق بدائرة القسم.

انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة التجمع الخامس، بمديرية أمن القاهرة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص العثور على جثة (أحد الأشخاص يحمل "جنسية إحدى الدول")، وبه إصابات متفرقة بالجسم، توفى على إثرها.

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، من خلال الفحص وجمع المعلومات، عن أنه أثناء عبور المذكور الطريق بدائرة القسم، اصطدمت به سيارة، وفر قائدها هاربًا.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، من تحديد السيارة المتسببة في الحادث، وقائدها وتبين أنه (عامل- مقيم بمحافظة الجيزة).

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطه حال استقلاله السيارة المتسببة فى ارتكاب الحادث.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه حال قيادته للسيارة، فوجي بالمذكور أمامه ولم يتمكن من مفاداته، فاصطدم به، ما نتج عنه إصابته التي أودت بحياته، ولإذا بالفرار من محل الواقعة خشية ضبطه، تم التحفظ على السيارة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.