رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل الوظائف الخالية في الدقهلية برواتب تصل لـ4500 جنيه

تفاصيل الوظائف الخالية
تفاصيل الوظائف الخالية في الدقهلية برواتب تصل لـ4500 جنيه

أعلنت مديرية العمل بمحافظة الدقهلية، عن فرص العمل والوظائف المتاحة  في عدد من الشركات والمصانع بمدينة المنصورة، ضمن النشرة القومية للتوظيف في إطار خطة الدولة لمواجهة البطالة، من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات الوزارة بالمحافظات التي تستقبل طلبات راغبي العمل، وترشحهم لهذه الوظائف المُعلن عنها.

تفاصيل الوظائف المطلوبة بمحافظة الدقهلية

وفي السطور التالية تستعرض جــــــــــريدة «النبأ الوطني» تفاصيل وظائف مديرية العمل بالدقهلية، والرواتب الخاصة بها، والتخصصات والشروط وأماكن العمل والمقابلات في الشركة، وهي كالتالي:

الوظائف المطلوبة: 5 محصلين و8 مندوبي مبيعات و7 سائقين درجة ثانية.

الشروط:

مؤهل عالي- متوسط

السن: 30-45

الراتب: يبدء من 3500- ويصلـ4500 جنيه

المكان: تقسيم أكتوبر، مدينة المنصورة، محافظة الدقهلية

الهاتف: 01099912583

الرقم التأميني: 2449294

 تكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف

ووجه  وزير العمل حسن شحاتة جميع مديريات العمل بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف، وإرسال تقرير للوزارة يفيد بإستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل، والتأكد من تطبيق الحد الأدنى للأجور.

في سياق متصل، أعلنت وزارة العمل، عن توفير6361 وظيفة خالية، في عدٍد من التخصصات، منها لذوى القدرات الخاصة، وبرواتب تبدأ من 3000 جنيه شهريًا، فضلًا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك للتقديم عليها خلال شهر أكتوبر 2023 الجارى.

وأوضحت وزارة العمل، أن هذة الوظائف ستكون برواتب مجزية تبدأ من 3000 جنيه شهريًا، مع توافر العديد من المزايا الأخري، وذلك من خلال تلقيها طلبات من 45 شركة قطاع خاص على مستوى 12 محافظة.

وظائف وزارة العمل بالمحافظات

وأضافت الوزارة، أن الوظائف الخالية متوفرة في 12 محافظة، هي: القاهرة، والجيزة، والشرقية، وبورسعيد، والقليوبية، والدقهلية، وأسيوط، وأسوان، وقنا، وسوهاج، والغربية، ودمياط.

التخصصات المطلوبة بالوظائف الخالية في وزارة العمل
وذكرت وزارة العمل، أن التخصصات المطلوبة بالوظائف جاءات كالتالي: مهندسين كهرباء وميكانيكا، ومراقب جودة، وعمال إنتاج، وأفراد أمن، وعمال مخازن، وأخصائيين مشتريات، ومندوبين مبيعات، ومحصلين، ووسطاء تأمين، ومندوبين توزيع، وأفراد أمن، وكافة أعمال الفندقة، وعمال خياطة بكافة الأقسام، وعمال انتاج، وعمال نظافة، وتخصصات أخرى.