رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات جديدة في واقعة قتل سائق توك توك كفر الشيخ بمعرفة زوجته

محكمة
محكمة

قررت محكمة جنايات كفر الشيخ، اليوم السبت، تأجيل محاكمة عاطل وزوجته بتهمة قتل سائق توك توك، وسرقة التوك توك الخاص به لجلسة يوم الأربعاء المقبل.

جنايات كفر الشيخ

صدر قرار محكمة جنايات كفر الشيخ، برئاسة المستشار جمال زكي طوسون، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمود أحمد الغايش، ومحمد ناصر بلبع، وسكرتارية أحمد الميداني، وذلك في أحداث قضية قتل سائق توك توك لسرقته.



نيابة كفر الشيخ

كان المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية قد أحال كلا من "ر.ج.ع"، 32 عامًا، سباك، و"هـ.ب.م"، ربة منزل، في العقد الثالث من العمر، مقيمان بقرية ميت حبيش البحرية التابعة لطنطا في محافظة الغربية، إلى محكمة جنايات فوه؛ لإجراء محاكمتهما عما أسند إليهما من اتهام.
 

وكشفت أوراق قضية كفر الشيخ أن المتهم تربص للمجني عليه بالمكان المتفق عليه مع المتهمة الثانية، وما إن شاهده نثر المتهم «الفلفل الحار» في وجهه مما شل حركته، وعاجله بطعنة استقرت برقبته، فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الطب الشرعي التي أودت بحياته قاصدين من ذلك إزهاق روحه.

قتل وسرقة 
 


وكشف أمر الإحالة أن المتهمة الثانية اشتركت مع المتهم الأول في ارتكاب الجريمة بطريقة الاستدراج والمساعدة، وما إن لقي قبولها خططت مع المتهم على قتل المجني عليه وساعدته بأن استدرجته إلى مكان تنفيذ الجريمة، لسرقة التوك توك وقتله.