رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جوارديولا يكشف حقيقة ترشيح دي زيربي لخلافته في مانشستر سيتي

جوارديولا - دى زيربى
جوارديولا - دى زيربى

كشف المدرب الإسبانى بيب جوارديولا، عن نفيه وبشدة عن ترشيحه لمدرب آخر يخلفه فى تدريب مانشستر سيتى الإنجليزى، فى حالة رحيله عن تدريب السيتزنز مستقبلًا.

وذكرت العديد من التقارير الصحفية، أن جوارديولا أخبر لاعبيه، بأنه رشح  الإيطالى روبرتو دى زيربي، مدرب برايتون، لخلافته في مانشستر سيتي.

وقال جوارديولا، خلال تصريحات أبرزتها شبكة "بي إن سبورت":" دى زيربى بالتأكيد يمكنه التدريب فى أى مكان بالعالم، ليس لدى أى شكوك حول قدرته التدريبية الكبيرة، لكننى لم أتحدث عن ذلك الأمر  ( يقصد خلافته)، ربما لدى ذاكرة سيئة لكننى متأكد أننى لم اتحدث مع لاعبى فريقى فى تلك النقطة ".

وأضاف بطل الثلاثية الموسم الماضى:" أتذكر جيدًا أننى تحدث مع اللاعبين عن ضرورة الحفاظ على المدرب، لكننى لا أتذكر أننى قولت شىء عن دى زيربى معهم ".

وتابع جواردويولا: "إنه ليس من شأنى اختيار المدرب الذي سيخلفني. إذا طلب الرئيس رأيي سأعطي رأيي لكن هذا ليس من اختصاصي".

وواصل الفيلسوف الإسبانى تصريحاته قائلا:" انا مدرب ولست مدير رياضى، أعتقد أنها ليست مسئوليتى أن أتحدث عن التخطيط الخاص بالنادى هل هو صحيح أم خاطىء".

وأختتم:" لا يعني أنه يجب عليك أن تعمل في الأندية الكبرى لتكون مدربًا لفريق كبير.، لقد تم تعييني في الفريق الأول لبرشلونة قادمًا من الدرجة الرابعة دون أي خبرة".