رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

من أمام قبر والدته.. سعد الصغير يدعم فلسطين ومحمد صلاح ويهاجم فنان كبير

سعد الصغير
سعد الصغير

نشر الفنان سعد الصغير، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو يدعم من خلاله فلسطين.

وقال سعد الصغير خلال الفيديو: "أنا واقف من أمام قبر والدتى وأتكلم من كل قلبي، وأناشد نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل التبرع من إيرادات المطربين لصالح عشب فلسطين وغزة نتيجة مايحدث هناك وضياع عدد من الضحايا".

وأضاف: "إحنا كلنا مع فلسطين بس إحنا ليه بنتكلم بس ومش بنعمل فعل، أنا بناشد بنقابة المهن الموسيقية برئاسة النقيب مصطفى كامل، عايزين إيراد يوم واحد من الفنانين كلهم يروح لفلسطين".

وأشار في كلامه: "مش عايزين هتافات لفلسطين بس، عايزين أفعال إخواننا  في فلسطين محتاجين دم، وقاعدين في الشارع من غير لبس، ويجب أن نوفر لهم بعد المستلزمات مثل الفرش".
وتابع سعد الصغير: "اناشد الإعلاميين زى عمرو أديب وشوبير وعمرو الليثي ومجدي عبد الغني وغيرهم أعملوا تبرعات من النهاردة زي ما حضرتك كنت بتتبرع وتقول تحيا مصر يلا نعمل كده، وطبعا الحاجات دي مش هينفع تجمعها وزارة التضامن ولكن ممكن أن ترسل مندوب لجمع التبرعات من البرامج والفنانين".

واستكمل سعد الصغير: "بشكر القدوة محمد صلاح  وبقوله سيبك من كلام الناس، هو في منطقته يساهم في زواج الفتيات، وعامل معهد ديني ومدرسة، متجيش عليه علشان أنت مش عارف اللي جواه ده، فيه رؤساء دول مش عارفين يتكلموا".

ووجه سعد رسالة شكر للنادي الأهلي وإدارته، لتخصيص إيرادات المباراة التي من المقرر أن يخوضها لفلسطين. وأتمنى من جميع الأندية أن تفعل ذلك.

وأكد سعد الصغير: "محمد رمضان كلنا وقفنا في وجهه، لأنه قال إن الدبابات بتصدي من قلة استخدامها وهي ذلة لسان وهو متضايق، وأي حد يريد أن يبدأ تريند يقول متتكلمش يا أستاذ محمد طب محمد رمضان دفع 2 مليون جنيه، ماذا دفعت أنت، والفنان تامر حسني بيتبرع، يا ريت متتكلمش وأنت مش عارف تتبرع  بـ 200 جنيه".

ووجه الحديث إلى نجم كبير لم يذكر إسمه بالتبرع لأهل فلسطين، وقال له عمرنا ماشوفناك بتزور مستشفى ولا دار أيتام، وبأجر فرح واحد ممكن تتبرع لفلسطين.