رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر تطورات قضية المتهم بإنهاء حياة سائق توكتوك صغير السن بالدقهلية

محكمة- ارشيفية
محكمة- ارشيفية

قضت جنايات المنصورة بإحالة أوراق المتهم بقتل طفل والتخلص منه بإلقائه في الزراعات بمركز دكرنس محافظة الدقهلية وسرقة توك توك يستقله "طفل ديمشلت" وذلك لرغبته في سرقته والتخلص من ديونه إلى مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، وتحديد جلسة 13 نوفمبر للنطق بالحكم.

صدر القرار برئاسة المستشار السعودي يوسف الشربينى، رئيس الدائرة، وعضوية المستشارين عيد الله عبد الله مطاوع،  محمد منسي عبد الرحمن، والسيد عبده منصور، وأمانة سر محمود السيد محمود والسيد مصطفى في القضية رقم 11919 لسنة 2023 جنايات مركز دكرنس والمقيدة برقم 1390 لسنة 2023 كلي شمال المنصورة.

وأحال المستشار محمد هاشم، المحامي العام لنيابة شمال المنصورة الكلية  المتهم "إبراهيم.إ.ا"، وشهرته " ابو نعمة"، 34 عامًا عامل عادي ومقيم قرية ديمشلت مركز دكرنس "محبوسًا" في القضية رقم 11919 لسنة 2023 جنايات مركز دكرنس والمقيدة برقم 1390 لسنة 2023 كلي شمال المنصورة إلى محكمة الجنايات المختصة لأنه في يوم 30/4/2023 قتل المجني عليه الطفل "إبراهيم نادر السيد يونس"، من غير سبق إصرار أو ترصد بأن قام ضربه على رأسه بأداة "حديده" ثلاث ضربات قاصدًا إزهاق روحه فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وكانت مباحث  الدقهلية بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام قد تمكنوا من كشف غموض العثور على جثة طفل يبلغ من العمر 11 عامًا مقيم بقرية ديمشلت التابعة لمركز دكرنس مقتول وملقى بجوار مصرف بالقرب من عزبة كرم التابعة لمركز المنصورة في ابريل الماضي ليتبين قيام عاطل من التخلص منه لسرقة التوك توك الذي كان يستقله ولوجود عطل في التوك توك بعد سرقته.

وتلقى  مدير أمن الدقهلية  اخطارا من مأمور مركز دكرنس  يفيد بتغيب الطفل "إبراهيم السيد يونس" 11 عامًا، من قرية ديمشلت التابعة لمركز دكرنس منذ خمسة ايام عقب استقلاله توك توك والده للعمل عليه لمساعدة والده في الإنفاق على احتياجات الأسرة.

 تم تشكيل فريق بحث  وتم التوصل إلى مكان اختفائه أسباب تغيبه وتم العثور على التوك التوك الخاص به بجوار محطة قطار دكرنس، وبسؤال الاب أكد بان التوك التوك ملكه وكان في حوزة نجله أثناء العمل عليه لمساعدته فى تكاليف الحياة، وباستمرار عملية البحث تم العثور على جثة الطفل المتغيب صباح بأحد المصارف المائية على بعد 8 كيلو مترات.