رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل جولة رئيس جامعة طنطا بمجمع كليات سبرباي

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد الدكتور محمود ذكي، رئيس جامعة طنطا، اليوم الخميس، مجمع كليات سبرباي. 

واطمأن رئيس الجامعة، خلال جولته على انتظام سير العمل بالكليات، كما التقى بفرق العمل الإدارية، ووجه بحسن معاملة الطلاب، والاهتمام بهم والعمل على حل أي مشكلات أو معوقات تواجههم، مع توفير كافة سبل الاتاحة للخدمات الطلابية وتيسير كافة الإجراءات لضمان حصولهم على خدمات تعليمية متميزة.

ووجه رئيس جامعة طنطا الدعوة لجميع العاملين والاداريين للمشاركة الايجابية بالتبرع بالدم لصالح الأشقاء الفلسطينيين للمساهمة في انقاذ المصابين تضامنا مع الأشقاء في غزة.

 رئيس جامعة طنطا يشيد بتأييد طلاب الجامعة لرفض تهجير أهالى غزة

وفي سياق متصل، تفقد الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، خلال جولة تفقدية، انتظام سير الدراسة بكلية التجارة وبرفقته  الدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وكان فى استقباله الدكتور ياسر الجرف عميد كلية التجارة  الجديد والدكتور طارق رضوان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة دينا عبد الهادي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وقدم الدكتور محمود ذكي التهنئة للدكتور ياسر الجرف لصدور القرار الجمهوري بتعينه عميدًا للكلية، متمنيا له التوفيق والسداد في مهام عمله الجديد.

وتفقد رئيس الجامعة  خلال الزيارة حملة التبرع بالدم لصالح الأشقاء الفلسطينيين للمساهمة في انقاذ المصابين تضامنا مع الأشقاء في غزة،  مشيدا بالموقف الوطنى "لطلاب طنطا ومشاركتهم فى تأييد  موقف الرئيس السيسى  الرافض لتهجير أهالى غزة  وتأييدهم  للقيادة السياسية في الحفاظ على أرض مصر وتأييدالموقف برفض عمليات تهجير سكان مدينة غزة إلى سيناء وهو ما يؤكد دائما الريادة التاريخية للدولة المصرية في تبني القضية الفلسطينية والحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني الشقيق.

والتقى رئيس الجامعة خلال الزيارة مع الطلاب داخل القاعات والمدرجات الدراسية وحرص على الاستماع لآراء الطلاب في مستوى الخدمات التعليمية المقدمة لهم، وتقديم النصيحة لهم بالمشاركة الفعالة والايجابية في الأنشطة الطلابية وريادة الأعمال والمشروعات الابتكارية والمبادرات الوطنية التي تنظمها إدارة الكلية، لدورها في بناء شخصياتهم وتشكيل وعيهم، لبناء أشخاص فاعلين وقادرين على مواجهة تحديات العمل والحياة.