رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إنتر ميلان: لوكاكو أصبح ماضيا وشعرنا بخيبة الأمل من سكرينيار

سكرينيار - لوكاكو
سكرينيار - لوكاكو

كشف المدير التنفيذى لإنتر ميلان، بيبى ماروتا، على أن اللاعب السابق للنيراتزورى روميلو لوكاكو، لا يشغل تفكير أى شخص داخل النادى مؤكدًا إنه أصبح من الماضى.

وكان لوكاكو قاب قوسين أو أدنى من الانضمام نهائيا لإنتر بعد توصل النادى لاتفاق مع تشيلسي، لكن اللاعب قرر إجراء مفاوضات مع يوفنتوس، وبعدها انسحب على إثرها إنتر من الصفقة تماما، لينضم البلجيكي في النهاية إلى روما.

وقال ماروتا خلال تصريحاته لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية:" لوكاكو؟ إنه ماضى، لا يوجد أحد يفكر فيها أو ما فعله داخل إنتر، أؤكد لك ولا حتى شخص واحد".

وعن سلوكه أثناء مفاوضات إنتر مع تشيلسى قال ماروتا:" عادة تحدث مثلك تلك الأمور فى كرة القدم، لكنها ليست المرة الأولى التى يحدث فيها ذلك".

وبشأن رحيل ميلان سكرينيار بنهاية عقده صوب باريس سان جيرمان، علق ماروتا:" لقد كان يتصرف بشكل طبيعى لتجديد تعاقده والقاء معنا، لكن الحقيقة أنه كان يفكر فى شىء أخر".

وأشار المدير التنفيذى للإنتر:" شعرت بخيبة أمل تجاه سكرينيار، إنه لم يحترم إنتر، ونحن عرضنا عليه حلولا عديدة بما في ذلك الشرط الجزائي، لكنه كان يقول لا دائما".

وأتم "لاوتارو ليس مثل سكرينيار، إذا أراد البقاء فنحن أيضًا حريصون على إبرام صفقة جديدة معه وسنكون على الطريق الصحيح معا، من الرائع أن يكون لديك لاعب يرفض العديد من الأندية الكبرى من أجل البقاء معنا".