رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التخصصات المطلوبة بوظائف وزارة العمل في الجيزة

وظائف وزارة العمل
وظائف وزارة العمل بالجيزة

تستمر وزارة العمل،  في توفر فرص عمل للشباب الباحثين عن وظائف بمرتبات مجزية، وذلك من خلال تلقيها طلبات من 45 شركة قطاع خاص على مستوى 12 محافظة لشغل 6361 وظيفة خالية، في عدد من التخصصات، منها لذوي القدرات الخاصة، والتي توفر التأمين الصحي والاجتماعي، ومن أبرزها وظائف وزارة العمل في الجيزة.

وجاءت الوظائف التي أعلنت عنها وزارة العمل لتكون في 12 محافظة، وهي «القاهرة، الجيزة، الشرقية، بورسعيد، القليوبية، الدقهلية، أسيوط، أسوان، قنا، سوهاج، الغربية، ودمياط»، وأبرزها وظاىف وزارة العمل في محافظة الجيزة.

وظائف وزارة العمل في الجيزة

أعلنت شركة إس إي وايرينج سيستم إيجيبت في منطقة 6 أكتوبر عن حاجتها لوظائف خالية للعمل في وظائف مختلفة، وجاءت كالتالي:

الوظائف المطلوبة من وزارة العمل بالجيزة

- مهندسين كهرباء وميكانيا، ويتم تحديد الراتب الخاص بهم حسب الخبرة.

- مراقبين جودة، ويبدأ الراتب الخاص به من 4410 جنيهات.

- عمال إنتاج، ويبدأ الراتب الخاص بهم من 4310 جنيهات.

الشروط المطلوبة للتقديم بوظائف وزارة العمل

- أن يكون المتقدم لوظائف وزارة العمل في الجيزة من الحاصلين على مؤهل عالي أو فوق متوسط أو متوسط.

- يمكن للأفراد من الجنسين التقديم لوظائف وزارة العمل بمحافظة الجيزة.

في وقت سابق، أعلنت وزارة العمل، توافر عدٍد من فرص العمل والوظائف الخالية للشباب، في محافظة الغربية، ضمن نشرة التوظيف الشهرية للوزارة خلال شهر أكتوبر.

وظائف خالية لشباب الغربية
وأوضحت وزارة العمل، أن محافظة الغربية طلبت 2 فني مطابخ، 5 أفراد أمن، 2 مراقب كاميرات، 10 عمال أرضية من الجنسين، 3 عمال نظافة من الجنسين، 10 عمال تقفيل كرتون، بشرط مؤهل متوسط والسن من 18 حتى 40 عامًا.

كما طلبت المحافظة أيضًا، 2 فني ميكانيكا بخبرة 2 سنة، و2 فني كهرباء، و20 عامل إنتاج، و20 عامل فرز من الجنسين، بشرط مؤهل متوسط، والسن من 18 إلى 35 عامًا، براتب  من 3100 إلى 3500.

ووجه حسن شحاتة وزير العمل جميع مديريات العمل بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد إعلان هذه الوظائف، وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل، والتأكد من تطبيق الحد الأدنى للأجور.