رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خالد أبوبكر عن فيديو محمد صلاح: اعملوا شير وتاج للأمم المتحدة وصحوهم من النوم

محمد صلاح
محمد صلاح

خالد أبوبكر عن فيديو محمد صلاح: اعملوا شير وتاج للأمم المتحدة وصحوهم من النوم

طالب الإعلامي خالد أبوبكر بضرورة التفاعل بقوة مع فيديو تضامن النجم الدولى محمد صلاح مع القضية الفلسطينية بعد الأحداث التي شهدتها فلسطين في الأيام الأخيرة.

وقال خالد أبوبكر، خلال تقديم برنامجه «كل يوم» المذاع على قناة «أون»،:«كفاية تذبحوا أنفسكم وسوقوا المنتج بتاعنا صح ونستخدم أدواتنا صح، ونستخدم ما نملك من أسلحة صح.. انشروا فيديو صلاح بقوة.. كل الناس لازم تنشر فيديو محمد صلاح وتعمل تاج للكونجرس وزعماء العالم.. الفيديو لازم يلف العالم بأكمله».

وذكر أن محمد صلاح، قدم في الفيديو رسالة بمعنى ومضمون وتأثر ومسئولية، معقبًا:«تحيا مصر بولادها.. شيروا فيديو محمد صلاح واخدموا القضية الفلسطينية ولازم نضرب رقم قياسي في عدد المشاهدات.. واعملوا شير وتاج للأمم المتحدة وصحوهم من النوم».

وشدد على أن:«موقف محمد صلاح، واضح وصريح ولا يحتاج على شكر.. والمرة الجاية بلاش تذبحوا الناس، وتوزعوا صكوك الوطنية.. محمد صلاح مجاش زيه قبل كدا».

وتضامن النجم الدولى محمد صلاح مع القضية الفلسطينية بعد الأحداث التي شهدتها فلسطين في الأيام الأخيرة، وقال صلاح: «ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة».

وأوضح صلاح في كلمة بالفيديو عبر حسابه: «شهدنا في الأيام السابقة عنفا شديدا ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذُ أسابيع. جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها».

وواصل: «يجب أن تتوقف المجازر، فالعائلات تتقطع أواصرها، يجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا، ويمر سكان غزة بأوضاع مزرية. أمس، شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى.