رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طلاب كلية الزراعة جامعة القاهرة ينظمون وقفة تضامنية تنديدا بانتهاكات إسرائيل بحق الفلسطينيين (صور)

النبأ

نظم العشرات من طلاب كلية الزراعة جامعة القاهرة، اليوم الأربعاء، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، تنديدا بانتهاكات الاحتلال الإسرائيلي وممارسات العنف ضد الشعب الفلسطيني والمدنيين والأطفال جراء القصف الإسرائيلي تجاه قطاع غزة، ورفع الطلاب في الوقفة العلم المصري وعلم فلسطين.

وردد طلاب كلية الزراعة جامعة القاهرة، هتافات ضد الاحتلال الإسرائيلي، مطالبين برفع الحصار عن قطاع غزة وفتح معبر رفع للسماح بدخول المساعدات المصرية والدولية.

وشملت الهتافات التي رددها الطلاب، «بالروح بالدم نفديكي يا غزة»، و«اللي ساكت ساكت ليه حررت القدس ولا إيه».

واستقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، بقصر الاتحادية المستشار الألماني أولاف شولتز، حسبما صرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أحمد فهمي.

وبحسب «فهمي»، إن المباحثات بين الزعيمين تناولت سبل تعزيز العلاقات الثنائية، حيث تم تثمين التطور المستمر في هذا الصدد خلال السنوات الأخيرة، لا سيما على الصعيد الاقتصادي والتجاري، بالإضافة إلى التعاون المثمر في مجالات النقل والطاقة النظيفة، إلى جانب أنشطة الشركات الألمانية في ضوء مساهمتها في دعم الجهود المصرية الدؤوبة لتحقيق التقدم الاقتصادي والتنمية.

وفي وقتٍ سابق، أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية لمدة ثلاثة أيام، حدادًا على أرواح الضحايا الأبرياء لجريمة قصف المستشفى الأهلي المعمداني بقطاع غزة، وعلى جميع الشهداء من أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق.