رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النقابة العامة للعاملين بالخدمات الادارية والاجتماعية تؤيد تصريحات الرئيس السيسي

الخدمات الإدارية
الخدمات الإدارية

دعمت النقابة العامة للعاملين بالخدمات الادارية والاجتماعية، تصريحات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي حول تطورات الأوضاع في قطاع غزة واستمرار العدوان الإسرائيلي المؤسف الذي يستهدف العزل من المدنيين، وبلغ حد استهداف المستشفيات ومراكز الإغاثة في مخالفة صارخة لكافة الأعراف والمواثيق الحقوقية والإنسانية، وقواعد ومبادئ القانون الدولي.

وخلال البيان الصحفي الذي أصدرته اليوم، والذي جاء فيه: "أن موقف مصر الراسخ إنما ينطلق من ثوابت وطنية خالصة تجاه القضية الفلسطينية، وبما يعمل على حماية الأمن القومي المصري وبسط السيادة الوطنية على كافة الأراضي المصرية، أهمها وأولها وأخرها أرض الفيروز سيناء. 

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مصر ترفض تصفية القضية الفلسطينية بالأدوات العسكرية أو أى محاولات لتهجير الفلسطينين قسريا من أرضهم، أو أن يأتي ذلك على حساب المنطقة، لافتا إلى أن مصر ستظل على موقفها الداعم للحق الفلسطيني المشروع فى أرضه ونضال الشعب الفلسطيني.

وأوضح الرئيس السيسي فى مؤتمر صحفي مشترك مع المستشار الألماني، أولف شولتس بمقر رئاسة الجمهورية، أن تصفية القضية الفلسطينية فى غاية الخطورة، ونرى أن ما يحدث في غزة الآن ليس فقط الحرص على توجيه عمل عسكري ضد حماس، وإنما محاولة لدفع السكان المدنيين إلى اللجوء للهجرة إلى مصر.