رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مسيرة سلمية في المنيا تطالب بتدخل الدول العربية لإنقاذ غزة

النبأ

نظم المئات من أبناء محافظة المنيا منذ قبل مسيرة حاشدة تجب شوارع المحافظة بداية من أمام ديوان عام محافظة المنيا بطريق الكورنيش مطالبين بتدخل الشعب العربي من أجل أرواح الأشقاء في قطاع غزة بدولة فلسطين.


حيث توافد اكثر من 400 شاب وفتاة من أمام ديوان عام محافظة المنيا مرددين هتافات يا نجيب حقهم يا نموت زيهم.. وفين فين الجيش العربي فين وغيرها من الهتافات التي تطالب بتدخل الدول العربي لإنقاذ عزة.

عزة عربية وهتفضل عربية


ومن المقرر أن تطوف المسيرة السلمية شارع الكورنيش وسط مدينة المنيا  في حين يتزايد الإعداد خلال الهتافات لحث الدول العربية بالتدخل السلمي من أجل إنقاذ الأشقاء الفلسطينيين.


يذكر أن محافظة المنيا شهدت الجمعة الماضية أقبال كبير من المواطنين على نقاط التبرع بالدم قادمين من مختلف مراكز المحافظة التسع للأشقاء الفلسطنيين منذ الدقائق الأولى لبدء استقبال المتبرعين وخاصة من الشباب والفتيات.
ومن جانبه قال محمد سليم نائب مدير جمعية الأرمان ومنسق حملة التبرع بالدم داخل داخل جمعية الاومان بمحافظة المنيا أن اليوم الجمعة شاهدنا أقبال من أبناء محافظة المنيا بمختلف مراكزها للتبرع بالدم من خلال نقطتين للتبرع بالدم للأشقاء الفلسطنيين احدهم امام مبنى محافظة المنيا على كورنيش النيل والأخرى بمركز ملوى امام مسجد العرفانى موضحًا إنه تم مد ساعة آخري لتصبح من الساعة 11 صباحا حتى السادسة مساءا.

وأضاف ان هناك عشرات الشباب تقوم بحث المواطنين على التبرع بالدم من خلال جولات فى الشوارع الرئيسية والفرعية من اجل توفير الدم للاشقاء الفلسطنيين مؤكدًا إنه من الصباح هناك توافد من المواطنين من مختلف الأعمار لدرجة أن صغار السن ياتون ويعرضون التبرع بالدم ونسعى للوصول لأكبر عدد من المواطنين للمشاركة فى التبرع بالدم لوصول المساعدات للأشقاء الفلسطينيين.