رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدنمارك تقدم هدية لبرشلونة وتشافي يتجه نحو مدافع إفريقي

تشافى هيرنانديز مدرب
تشافى هيرنانديز مدرب برشلونة

قدم منتخب الدنمارك خدمة عظيمة لفريق برشلونة، ومدربه تشافى هيرنانديظ، قبل العودة للمنافسات المحلية فى أوروبا، بعد نهاية التوقف الدولى الحالى.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن المدافع أندرياس كريستنسن بعد أن شارك في مباراة كازاخستان بالكامل، لم يخض أي دقيقة ضد سان مارينو، وباتت فرصه كبيرة في اللعب مع البارسا أساسيا أمام أتلتيك بيلباو، بالليجا، الأحد المقبل.

ويملك برشلونة مع المدافع الدنماركى  ، رونالد أراوخو وإينييجو مارتينيز، فقد فى الخط الخلفى للبلوجرانا، في ظل إصابة جوليس كوندي بالتواء في الكاحل، واحتمالية البدء بماركوس ألونسو كظهير أيسر لإصابة أليخاندرو بالدى.

ويعانى برشلونة فى الوقت الحالى من الإصابات التى ضربت الفريق، بعدما دخل القائمة كل من روبرت ليفاندوفسكى، وأليخاندرو بالدى، وبيدرى، وكوندى، ورافينيا، وأخيرًا الشاب لامين يامال.

وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة  قد يتجه للفريق الرديف أو الأعمار الأقل حيث يمتلك " جوهرتين" على حد وصف الصحيفة"، وهما  ميكا فاي وباو كوبراسي، اللذان يمثلان مشروعًا مستقبليا رائعا في قلب الدفاع للفريق الأول.

وأوضحت الصحيفة، أن السنغالي فاى أثار إعجاب تشافي بالفعل قبل الموسم، أما كوبارسي، فعلى الرغم من صغر سنه إلا أنه يلعب كمدافع خبير.

وسبق وأن تم تسجيل كوبارسي في قائمة الفريق لدوري أبطال أوروبا، وهو الوضع الذي يمنحه بعض الأفضلية للدخول في خطط تشافي.

وشارك الثنائي في بعض التدريبات هذا الأسبوع، ونظم تشافي مباراة صغيرة تمكن فيها من رؤية قلبي الدفاع عن قرب.