رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كريس جينر تقدم عرض مغري لميجان ماركل للظهور في برنامج عائلة كارداشيان

ميجان ماركل
ميجان ماركل

عرضت كريس جينر والدة نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان على ميغان ماركل والأمير هاري فرصة الظهور في برنامج تلفزيون الواقع الخاص بعائلة كارداشيان.

واكتسبت ميغان ماركل شهرة عالمية بعد زواجها من الأمير البريطاني هاري مما عزز صورتها بشكل يتجاوز بكثير ما اكتسبته من خلال مسيرتها التمثيلية.

وبعد زواجهما وولادة ابنهما آرتشي، اتخذ هاري وميغان ماركل قرارًا في يناير 2020 بترك العائلة المالكة والانتقال إلى الولايات المتحدة، حيث يعيشان حاليًا كعائلة مكونة من أربعة أفراد بعد ولادة ابنتهما ليليبت.

الآن، تبين أن الزوجين المقيمين في كاليفورنيا قد تلقيا دعوة من كريس جينر؛ للظهور في برنامج تلفزيون الواقع The Kardashians ويبدو أن العرض قد تم استقباله بشكل جيد للغاية.

وقال مصدر: كان ذلك يعني الكثير لميغان عندما سمعت عن ذلك، وعزز ما شعرت به منذ فترة الآن - أن عائلة كارداشيان هي عائلة رائعة جدًا وقد أسيء الحكم عليها وأسيء معاملتها". كثيرًا في وسائل الإعلام، تمامًا كما فعلت هي وهاري.

وزعم المصدر أن ميجان ماركل تعتقد أنه "ليس هناك أي ضرر في العمل كفريق واحد لتبادل الخبرات ومعرفة إلى أين يأخذهم الأمر".

عودة ميجان ماركل للسوشيال ميديا

يشاع أن ماركل ستعود إلى وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يشك الكثيرون في أن حساب Instagram @meghan  ينتمي إلى دوقة ساسكس. وعلى الرغم من أنه لم ينشر مطلقًا، إلا أن الحساب يضم بالفعل 128000 متابع. سيكون أي منشور بمثابة أول نشاط عام على وسائل التواصل الاجتماعي من ماركل منذ مغادرة العائلة المالكة.

طرحت أحدث منشورات كريس جينر على إنستغرام بعض الأسئلة حول مظهرها الخالي من العيوب، والذي ساهم فيه لحد كبير خبير التجميل سامر خزامي.

يُظهر المقطع السيدة البالغة من العمر 67 عامًا وهي تبتسم ببراءة للكاميرا، لكن الكثيرين ذهبوا إلى حد اتهام بشرتها الخزفية بأنها "ذكاء اصطناعي".

رد أحد الأشخاص على الفيديو: من فضلك قم بنشر صورة غير مفلترة حتى نتمكن من رؤية جمالها الحقيقي، كونها فنانة مكياج بارعة، فإن هذا يعطي العملاء وهمًا خاطئًا وهذه هي الأشياء التي يتوقعونها بدلًا من رؤية الصب وهو أمر طبيعي تمامًا.

وأضاف آخر: "إنها مذهلة للغاية - ولكن من فضلك أظهر لنا هذه النظرة دون الفلتر السخيف؟ إنها لا تحتاج إليه".، وقال أحد المعجبين ساخرًا: "ما يحدث بحق الجحيم ليس وجهها".