رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غلق الزمالك غدا

اللجنة المعينة تضع ضوابط انتخابات الزمالك وحسم مصير حسام المندوه غدا

نادي الزمالك
نادي الزمالك


 

 

أكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني وعضوية كل من أحمد فؤاد الوطن المدير المالي وأيمن شعراوي المدير الرياضي أن جميع بوابات النادي وعددها 7  بوابات  كلها ستكون مفتوحة لدخول الأعضاء يوم الجمعة المقبل لحضور الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد.

 

اللجنة المعينة تخصص سبع أبواب فى الانتخابات وغلق الزمالك مساء الخميس

 


وأوضحت اللجنة أن دخول الأعضاء للمقر الانتخابي بملعب عبد اللطيف أبورجيلة سيكون  من ثلاث بوابات من إتجاه بوابات نادي  الزمالك  المطلة على شارع محمود بدر الدين وشارع 26  يوليو وبجوار مسجد الحامدية الشاذلية، على أن يكون الخروج من بوابتين تجاه بوابات نادي  الزمالك  المختلفة منعا للتزاحم.
وفي سياق متصل قررت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك غلق مقر نادي الزمالك بميت عقبة يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً.

يأتي ذلك بسبب تجهيز نادي  الزمالك  لإقامة الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد يوم الجمعة المقبل الموافق 20 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن يتم فتح باب التسجيل في كشوف حضور الجمعية العمومية في التاسعة صباح يوم الجمعة المقبل.

لسلامة التصويت ضد بطلان الصوت يجب إنتخاب مجموع عدد (12 ) عضو مجلس إدارة

 

كالآتي:
إختار رئيس واحد 
إختار نائب واحد لرئيس المجلس إختار أمين الصندوق واحد 
إختار 6  أعضاء فوق السن 
إختار  3  أعضاء تحت السن.

 

حسم مصير حسام المندوه من انتخابات الزمالك غدا

 

 

حددت المحكمة الإدارية العليا جلسة غدا الأربعاء، للفصل في الطعن المقام من حسام الدين المندوه الخواجة، على حكم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، بقبول الدعوى المقامة من عبدالمجيد سليم عبدالصبور، واستبعاده من الترشح على مقعد أمين الصندوق من كشوف الانتخابية النهائية لانتخابات نادى الزمالك المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

أصدرت قائمة حسين لبيب المرشح على رئاسة نادي الزمالك، بيانًا رسميًا، للتعليق على الحكم الذي صدر  باستبعاد حسام المندوه المرشح على أمانة الصندوق من خوض الانتخابات، وجاء البيان كالتالي:
تابعت القائمة الموحدة المرشحة لانتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك بكل اهتمام ما صدر اليوم من أحكام قضائية تخص العملية الانتخابية، وفي هذا السياق نؤكد ما يلي:

1. لدينا التزام حازم وحقيقي بالاحترام المطلق لأحكام القضاء وعدم تناول مضمونها أو التعليق عليها إلا في حدود القانون.

2. كان ولا يزال لدينا ثقة مطلقة في سلامة الموقف القانوني لجميع مرشحي القائمة، وهو ما أكده الأغلب الأعم من تلك الأحكام، والتي أكدت كذب وبهتان كل ما حاول البعض الترويج له من مغالطات.

3. الحكم الصادر بشأن الدكتور حسام المندوه المرشح لمنصب أمين الصندوق، هو حكم غير نهائي وصدر في الشق المستعجل من الدعوى ولم يتم الفصل في الشق الموضوعي وجارٍ اتخاذ إجراءات الطعن عليه وطلب إيقاف تنفيذه وفقا للقانون. 

4. تؤكد القائمة دعمها التام للأستاذ الدكتور حسام المندوه باعتباره مرشحها الوحيد على منصب أمين الصندوق وندعو الجميع لتحري الدقة وعدم الانسياق مع أي إشاعات أو أخبار كاذبة في هذا السياق.