رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس جامعة حلوان: استطاعنا تسديد جزء كبير من مديونيتنا ورفعنا مكافآت للعاملين

رئيس جامعة حلوان:
رئيس جامعة حلوان: استطاعنا تسديد جزء كبير من مديونيتنا

أكد رئيس جامعة حلوان، الدكتور السيد قنديل، قدرة الجامعة على تلبية احتياجاتها بفضل الإمكانيات الكبيرة التي تمتلكها، وأن هناك تطور ملحوظ في الجامعة من خلال توفير برنامج التأمين الصحي، مُشددًا أن جامعة حلوان تعامل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين على أنهم جزء أساسي من هذا المنظومة التعليمية.

رئيس جامعة حلوان: استطاعنا تسديد جزء كبير من مديونيتنا ورفعنا مكافآت للعاملين

وبحسب «قنديل»، إن الجامعة السنة الماضية استطاعت تسديد جزء كبير من مديونياتها وعملت على زيادة المكافآت للعاملين وحث السادة الحضور على بذل العمل بجهد لأن الجامعة بها إمكانيات وأهم هذه الإمكانيات هو العنصر البشري المتواجد فيها.

وحث رئيس جامعة حلوان، فريق الصيانة على بدء تشغيل كل ورش الصيانة بالجامعة وإعادة تدويرها والحفاظ على ممتلكات الجامعة، مستكملا كلمته على حرص الجامعة لإعادة تشغيل الجمعية الاستهلاكية مرة أخرى لتكون منفذ للعاملين بالجامعة، كما نسعى لتشغيل كل مطاعم الجامعة.

وجاء ذلك خلال احتفاء الجامعة بتكريم الدكتور أحمد عبد المقصود مدير عام الإدارة الهندسية، لبلوغه سن المعاش.

وحضر الحفل الدكتور حسام رفاعي، الدكتور وليد السروجى، الدكتور عماد أبوالدهب، نواب رئيس الجامعة، الأستاذ محمد ناصر أمين عام الجامعة، هشام رفعت، الدكتورة مها عبد الرحيم، الأمناء المساعدين، ولفيف من مديري العموم والعاملين بجامعة حلوان.

وأبدى الحضور سعادتهم بما قدمه الدكتور أحمد عبد المقصود من جهود أثناء فترة خدمته الوظيفية، وقدم الشكر لكل الحضور مبديًا سعادته بعمله بالجامعة، واكتساب الخبرات العديدة.