رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هبة عبد الغني تمتنع عن نشر أخبار عن أعمالها الفنية تضامنا مع شعب فلسطين

هبة عبد الغني
هبة عبد الغني

كشفت الفنانة هبة عبد الغني، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" عن تضامنها الكامل مع الشعب الفلسطيني، مما دفعها لتأجيل الإعلان عن كل مشاريعها الفنية خلال الفترة الحالية.

ونشرت هبة عبد الغني مقطع فيديو من أحد مواقع التصوير تكشف فيه سر عدم إعلانها عن أخبارها الفنية، نظرا لما يمر به أهالينا في فلسطين، هذا إلي جانب دعمها الكامل للشعب الفلسطيني، على طريقتها الخاصة، وذلك من خلال نشرها جميع الحسابات التي يتم من خلالها التبرع لأهلينا في غزة من خلال الهلال الااحمر المصري أو مؤسسة حياه كريمة.

كما قالت إنها بدل من أن تنشر كواليس تصويرها وأخبارها الفنية كل حساباتها علي السوشيال ميديا ستنشر عليها أخر التطورات والمستجدات فيما يخص الوضع في فلسطين المحتلة.

مسلسل جروب الماميز

يشار إلي أن آخر أعمال الفنية هبة عبد الغني، هو مسلسل "جروب الماميز"، معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب وسيناريو وحوار سمر طاهر وريم يوسف ومى سعد وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة خالد سليم، دينا فؤاد، وليد فواز، هبة عبد الغنى، نورهان، أمانى كمال، رباب ممتاز، وياسمين داود وعدد من الأطفال، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت.