رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسميًا.. جاريدو مديرًا فنيًا جديدًا لاتحاد العاصمة الجزائري

خوان كارلوس جاريدو
خوان كارلوس جاريدو

أعلن نادى إتحاد العاصمة الجزائرى، تعيين المدرب الإسبانى خوان كارلوس جاريدو مديرًا فنيًا جديدًا للفريق الأول، خلفًا للمدرب الوطنى عبد الحق بن شيخة.

وتقدم بن شيخة باستقالته من منصبه بعد خسارة أول مباراتين في الدوري الجزائرى، وبعدما أيضًا تعرض لهجوم من جماهير ناديه في ظل تحقيقه لقبي الكونفدرالية وكأس السوبر الإفريقي مؤخرا مع الفريق.

ويخوض الإسباني جاريدو تجربته الأولى في الجزائر من بوابة اتحاد العاصمة الجزائرى، بعدما حط الرحال فى المغرب وتونس، ودرب فرق الأهلي والإسماعيلي والوداد المغربي على فترتين وكذلك الرجاء المغربي والنجم الساحلي التونسي.

و على مستوى الدول العربية فى قارة أسيا، درب أيضا فريقي العين الإماراتي والاتفاق السعودي.

وذكر النادي الجزائرى في بيانه الرسمى على مواقع التواصل الإجتماعى:" خوان كارلوس جاريدو مدربًا لاتحاد العاصمة، ‏تمنياتنا بالتوفيق له، ننتظر معه المزيد من التتويجات بإذن الله".

وسيكون جاريدو على موعد بالعودة إلى مصر لمواجهة مودرن فيوتشر، والذى يقع معه بالمجموعة الأولى لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويحمل إتحاد العاصمة الجزائرى لقب البطولة، وسيتنافس عليها مرة أخرى مع فيوتشر وسوبر سبورت الجنوب إفريقى، والهلال الليبى الذى يدربه محمد عودة مدرب المقاولون وغزل المحلة السابق.

وخلال مسيرته التدريبية حقق المدرب البالغ 54 عاما 4 ألقاب 2 منها مع الأهلي هي السوبر المصري والكونفدرالية في 2014 ومع الرجاء كأس العرش المغربي والكونفدرالية في 2018.

وجاءت تجربته الأخيرة مع الوداد واستمرت 3 أشهر فقط بين فبراير ومايو 2023 وقاد خلالها الفريق في 14 مباراة.