رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برشلونة يكشف حقيقة تجديد تعاقد دي يونج.. ومقارنة ميسي بجوهرة الفريق

تشافى هيرنانديز -
تشافى هيرنانديز - دى يونج

كشف المدير الرياضى لنادى برشلونة الإسبانى، ديكو، عن محاولة تجديد تعاقد اللاعب الهولندى فرينكى دى يونج، وإستمرار مساعى الإدارة الرياضية فى المحافظة على نجوم الفريق الكتالونى.

وقال ديكو في حوار أجراه مع صحيفة موندو ديبورتيفو ": عندما تسعى للجودة وربطها بالمستقبل، فإن لاعب مثل دى يونج نرغب بالتأكيد فى بقائه معنا، لكننا لم نتطرق لتجديد تعاقده بعد".

ويرتبط برشلونة بتعاقد مع دى يونج حتى 30 يونيو 2026.

وأضاف ديكو:" الجميع يحب فرينكى وبيدرى وأراوخو وجافى وجوندوجان، سيستمرون معنا لعدة سنوات، وإذا نظرنا لدى يونج فهو فى العمر المثالى ولهذا نريد إستمراره".

وتابع ديكو:" لا أعلم ماذا حدث بين فرينكى دي يونج وبرشلونة في الماضي، لا أستطيع التحدث عن أشياء لم أكن حاضرًا فيها، لكن في النهاية اللاعب هو من يقرر مستقبله".

وأشار النجم البرتغالى السابق، إلى سعادة دى يونج بالبقاء مع برشلونة، ولعب كرة القدم هنا، وهو ما يدفع أى لاعب للتطور والنجاح فى أى مكان ".

ديكو يتحدث عن مقارنة ميسى بــ يامال

وشدد ديكو:" يجب عدم إجراء مقارنات بين لامين يامال وليونيل ميسي، حتى لا يصبح اللاعب الشاب ضحية للتوقعات، فكل لاعب لديه قصته، ويامال يمتلك موهبة خاصة ومختلفة عن الآخرين، والمدرب تشافي يعرف ذلك أيضًا".

وأتم "يجب علينا أن نترك لامين يامال بمفرده يستمتع بالساحرة المستديرة، حتى نسهل عليه الأمر قدر الإمكان، وأن يمر بهذه المرحلة دون مشاكل".