رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيف دعمت جامعة سوهاج القضية الفلسطيني وأهالي غزة؟

كيف دعمت جامعة سوهاج
كيف دعمت جامعة سوهاج القضية الفلسطيني وأهالي غزة؟

تواصل جامعة سوهاج لليوم الثاني على التوالي، حملتها للتبرع بالدم للشعب الفلسطيني الشقيق، والتي ينظمها طلاب من أجل مصر على مدار أسبوع، وذلك تنفيذًا للتوجيهات بتقديم الدعم الفوري والإغاثة الإنسانية لدولة فلسطين، وتقديم المساعدات اللازمة لهم في محنتهم التي يمرون بها خلال الفترة الحالية.

رئيس جامعة سوهاج يتفقد حملة التبرع بالدم بمقري الجامعة الجديد والقديم

وفي هذا السياق، رئيس جامعة سوهاج الدكتور حسان النعماني، اليوم الإثنين، حملة التبرع بالدم بمقري الجامعة الجديد والقديم، والتي بدأت أعمالها منذ الأمس لتستمر بشكل يومي لمدة أسبوع، للتأكيد على دعم مصر قيادة وشعبًا للأخوة في فلسطين ضد ما يتعرضون له من عدوان غاشم.

وأكد «النعماني»، على حرص إدارة الجامعة علي التضامن مع أهالي فلسطين، والتبرع بالدم، للمساهمة في إنقاذ الأرواح، ومساعدة الضحايا وأسرهم، للتخفيف من حدة أحداث العنف التي أدت إلى سقوط العديد من الضحايا والمصابين.

وأضاف رئيس جامعة سوهاج، بجهود طلاب من أجل مصر في تنظيم فعاليات الحملة وحشد الأعداد الغفيرة للطلاب المشاركين بالتبرع من كافة كليات الجامعة، مثنيًا علي كافة منتسبي الجامعة من طلاب وأعضاء هيئة تدريس وعاملين والذين قدموا صورة مشرفة للتضامن الإنساني، بالتواجد بأعداد كبيرة والتبرع بالدم، مقدمًا شكره لفريق العمل الطبي القائمين على حملة التبرع، لافتًا إلى أن الحملة شملت التبرع بالدم، وقياس نسبة الهيموجلوبين، وفحص نوع فصيلة الدم، وإجراء تحليل الأنيميا.