رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس جامعة بنها: المؤتمر السنوي الثاني للدراسات العليا بالعلوم الإنسانية منبرا للطلاب

رئيس جامعة بنها:
رئيس جامعة بنها: مؤتمر السنوي الثاني للدراسات العليا بالعلوم

افتتح رئيس جامعة بنها، الدكتور ناصر الجيزاوي، فعاليات المؤتمر السنوي الثاني لطلاب الدراسات العليا في العلوم الإنسانية، والذى تنظمه الجامعة على مدار يومى 16 و17 أكتوبر الجاري.

رئيس جامعة بنها:  المؤتمر يهدف ليكون منبرًا لطلاب الدراسات العليا وشباب الباحثين

وحاضر في المؤتمر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني السابق، ومستشار الجامعة الأمريكية بالقاهرة بمحاضرة عن "ثقافة التعلم والمعرفة في العصر الحالي، الدكتور طارق شوقي، والكاتب الصحفي ورئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ، الدكتور محمود مسلم، بمحاضرة عن «تطور الإعلام في ظل الثورة التكنولوجية».

وجاء ذلك بحضور الدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور السيد فودة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعمداء الكليات، وقيادات الجامعة الأكاديمية والإدارية، والباحثين، والطلاب.

وأكد رئيس جامعة بنها، أن المؤتمر يأتي في وقت يشهد فيه العالم تحولات كبيرة في مجالات العلوم الإنسانية، مشيرًا إلى أن المؤتمر يهدف ليكون منبرًا لطلاب الدراسات العليا وشباب الباحثين لتبادل المعرفة والخبرات والأفكار حول هذه التحولات والاستفادة من تجارب زملائهم وأساتذتهم.