رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جنايات بنها تصدر حكمها بشأن المتهم بهتك عرض طفل بالقليوبية

جنايات بنها تصدر
جنايات بنها تصدر حكمها بشأن المتهم بهتك عرض طفل بالقليوبية

قضت محكمة جنايات بنها الدائرة السادسة بالقليوبية، برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد حليم خيري، وخالد علي إبراهيم على، ووكيل النيابة محمد رمضان، وأمانة سر محمد فرحات، بالسجن لمدة 7 سنوات للمتهم بهتك عرض طفل بمدينة طوخ.

أحداث الواقعة

ووقع الطفل المجني عليه فريسة في يد جارة الذي تحايل على الصغير وأوهمة إنه سيساعده في إحضار طعام للدواب، فذهب يساعده بحكم معرفته السابقة به، وما أن وصل إلى مكان نائي حتى قيده بالحبل وارتكب جريمتة المخجلة وانتهك آدميته وإنسانيته وعرضه.

في القضية رقم 15167/2022، والمقيدة برقم 2432 لسنة 2022 كلي شمال بنها،  حيث قام  المتهم "على.س.س" بمدينة طوخ في محافظة القليوبية، عن طريق التحايل بخطف المجنى عليه الطفل " ي.م.م"، 18 عاما بأن قام المتهم باصطحابه رفقته بزعم إحضار طعام الدواب مستغلًا صغر سنه.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم ما أن ظفر به بإحدى الزراعات حتى قام بتكبيل يديه باستخدام أداة "حبل" للانفراد به مباعد بينه وبين ذويه، واقترنت الجناية بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفل سالفي الذكر، وحمله على حسر بنطاله عنوة كاشفا عن سواته وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم، احرز بغير ترخيص وبدون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة الشخصية أو الحرفية أداة ما تستعمل في الإعتداء علي الأشخاص وهي "حبل".