رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بايرن ميونيخ يضع الكرة في ملعب ريال مدريد بخصوص صفقة ألفونسو ديفيز

ألفونسو ديفيز
ألفونسو ديفيز

يحاول نادى بايرن ميونيخ الألمانى الوصول لصيغة إتفاق مع ريال مدريد حول إهتمام النادى الإسبانى بضم أحد لاعبى البافارى فى يناير المقبل أو نهاية الموسم.

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع ألفونسو ديفيز ، الظهير الأيسر لبايرن ميونيخ ومنتخب كندا ، لدعم الجبهة اليسرى بالنادى الإسبانى أملًا فى سد العجز الواضح فى ذلك المركز بعد رحيل مارسيلو ، وعدم إقتناع كارلو أنشيلوتى بالثنائى ميندى وجارسيا.

ويدرس مسؤولو بايرن ميونيخ، إبرام صفقة تبادلية مع ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفى المقبل ، عبر الموافقة على إنتقال ديفيز للميرينجى فى مقابل الحصول على أوريلين تشوامينى ، أو إدواردو كامافينجا للنادى البافارى.

وكانت العديد من التقارير الصحفية أكدت اهتمام إدارة ريال مدريد بضم ألفونسو ديفيز، من بايرن ميونخ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب عدم قناعة كارلو أنشيلوتي، مدرب الميرينجي، بمستوى الثنائي فيرلاند ميندي وفران جارسيا.

ووفقًا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن بايرن ميونيخ يحاول إصطياد إحتياج ريال مدريد لديفيز بالضغط عليه للحصول على أى من تشوامينى أو كامافينجا فى أقرب وقت.

وأشارت الشبكة الإسبانية ، إلى أن بايرن بدأ بالفعل فى مفاوضات تمديد تعاقد ديفيز ويثق فى موافقة الظهير الكندى على العقد الجديد ليبقى مع الفريق لسنوات قادمة مع الإستمرار فى الضغط على ريال مدريد.

وينتهي عقد  ألفونسو ديفيز مع بايرن ميونخ في صيف 2025.

وأوضحت الشبكة الإسبانية ،  أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، لن يوافق على هذا العرض، لأنه يعتبر أن كامافينجا وتشواميني مستقبل النادي.