رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فاروق جعفر: ترشحت لحل أزمات النادي لأننى لا أستطيع الصمت علي ذلك

فاروق جعفر
فاروق جعفر

تحدث فاروق جعفر المرشح على منصب رئيس نادى الزمالك فى الإنتخابات المقبلة، وقدرته على المنافسة والفوز بالمنصب وإمتلاكه الخبرات التى تؤهله لقيادة النادى.

وتقام إنتخابات نادى الزمالك يوم الجمعة المقبل، فى ظل منافسة شرسة متوقعة بين حسين لبيب بقائمته الموحدة، أمام فاروق جعفر وعمر هريدى.

وقال جعفر عبر قناة الزمالك:" لدى كل الخبرات المطلوبة على المستوى الفنى والإدارى التى تؤهلنى لقيادة النادى الفترة المقبلة، لقد قمت بحل مشاكل اللاعبين أثناء تواجدى فى اللجنة الفنية، كما أننى كنت مدرب للنادى أيضًا". 

وأضاف جعفر: "المشكلة الحقيقية بفريق الكرة هي تجديد عقود اللاعبين، والأهم أن العقود تكون متقاربة، مع توفير الأمان للاعبين والوفاء بالوعود".

وواصل:" شعرت بصعوبة الوضع داخل بيتى نادى الزمالك، ولذلك ترشحت، الأمور سيئة من حيث الحجز على الأرصدة وإيقاف القيد، وعدم دفع رواتب العمال، بالإضافة لمستحقات الضرائب والمياه والكهرباء". 

وأكمل ملك النص: " ليس من المعقول أن أرى النادى يمر بتلك الأزمات وأظل صامتًا، الزمالك هو صاحب الفضل على فاروق جعفر، ترشحت لحل تلك الأزمات وإيجاد حلول". 

وأتم: "لا أحد يخاف على النادى غير أولاده، وعندما اتخذت قرار ترشحي جاء بذهني حمادة إمام نجم الزمالك الأسبق، وعندما ترشح لم يوفق في الانتخابات، لكن أنا أثق في نفسي".