رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد اعتصامهم أمام وزارة التعليم.. الأمن يتعامل مع المستبعدين بمسابقة 30 ألف معلم

النبأ

قامت قوات الأمن بالتعامل مع المعتصمين أمام مقر وزارة التربية والتعليم بالعاصمة الجديدة، بعض إصرارهم ورفضهم التحرك من أمام مقر الوزارة.

سيطرت حالة من الغضب والغليان على المستبعدين من مسابقة 30 ألف معلم، بعد استبعاد أعداد كبيرة منهم، وهو ما دفع أعداد ليست بقليلة للتوجه لمقر وزارة التربية والتعليم الجديد بالعاصمة الإدارية، من الصباح الباكر.

ويرجى العلم بأن المعتصمين رفضوا التحرك مرددين عبارات" مش ماشين- مش ماشين-غير بجاوب التعيين"، "وبناتك ياريس نايمين فى الشارع" ومع استمرار وتيرة التصعيد ورفض المعتصمين بالتحرك من أمام مقر وزارة التربية والتعليم، قامت قوات الأمن بالتعامل معهم وتفريق المعتصمين، كما  تم إلقاء القبض على عدد من الشباب، وذلك وفقا ماجاء على لسان بعض المعتصمين.

ومن الجدير بالذكر أنه بالتزامن مع الاعتصام أمام مقر وزارة التربية والتعليم، والذى بدأ صباح الأحد توجه فيه عدد من المستبعدين فى المحافظات البعيدة مثل سوهاج وغيرها من المحافظات الأخرى مديرية التربية والتعليم التابعة لها المحافظة، فى محاولة منهم لتصعيد الأمر وإلقاء الضوء على مشكلتهم.

حيث توجه عدد من المستبعدين بمحافظة سوهاج إلى مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وقاموا بمقابلة مدير المديرية الذى قال لهم أنه ليس فى يده شئ، ووعدهم برفع شكواهم وصوتهم لوزير التربية والتعليم.

هذا فى الوقت الذى اتجه فيه عدد من المستبعدين لمقابلة محافظ سوهاج الذى وعد ببحث الأمر وتوصيل صوتهم لوزارة التربية والتعليم.