رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ليلة سقوط «زعبل وأبوالعلا» بحيلة جديدة من أجهزة الأمن فى أسوان

ليلة سقوط «زعبل وأبوالعلا»
ليلة سقوط «زعبل وأبوالعلا» بحيلة جديدة من أجهزة الأمن فى أسو

أسقطت أجهزة الأمن بأسوان، تاجرى مخدرات شهيران بـ«زعبل وأبو العلا» بحوزتهما كمية هائلة من الممنوعات، مما اسهم فى تطهير مسقط رأسهما فى قرية «7 قبلى» بمركز كوم أمبو، من بيع السموم على غواة الكيف. 

ليلة سقوط «زعبل وأبو العلا» بحيلة جديدة من أجهزة الأمن فى أسوان 

جاءت تحركات رجال مباحث كوم أمبو، بعدما ترددت شكاوى من أهالى قرية «7 قبلى» نتيجة انهم «طفح كيلهم» بسبب تفشي بيع مواد الكيف بصورة علنية بواسطة الصديقان «زعبل وأبو العلا»، وتسبب ذلك فى تحويل القرية إلى مسرحا لتردد المدمنين والخارجين عن القانون. 

وبعرض الأمر على اللواء أحمد السنباطي مدير إدارة البحث الجنائي بأسوان، أمر باجراء التحريات للتأكد من صدق المعلومات، مع ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية. 

وأكدت التحريات إيجابية المعلومات، وعليه صدر اذن من النيابة العامة، وداهم رجال المباحث، القرية لكن بطريقة جديدة عن طريق استقلالهما دراجات بخارية عبارة عن «توكتوك» لعدم لفت انتباه المشتبه فيهم داخل محل اختبائهما بمنطقة «الطاحونة» بذات القرية لتحقيق عنصر المفاجأة، وتمكنوا من انجاح المهمة وضبطهما بحوزتهما ممنوعات واسلحة بحوزتهما، وتم اقتيادهما إلى ديوان مركز كوم أمبو.

ورسخت الضربة الأمنية صورة طيبة فى نفوس الاهالى بعد الاستجابة العاجلة والجريئة لهما، خاصة انهما زرعوا السم فى كل البيوت وتسببوا فى تلف صحة الشباب وافساد ثمرة وعيهم وتطلعهم للمستقبل لبناء الوطن. 

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.