رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس نادي البنك الأهلي: متمسكون ببقاء بابا فاسيليو ونريد ضم مهاجم الزمالك

أشرف نصار رئيس البنك
أشرف نصار رئيس البنك الأهلى وفى الإطار كريم حسن شحاتة

تحدث رئيس النادى البنك الأهلى أشرف نصار عن الموقف الحالى للفريق فى مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى نايل"، ووضع المدير الفنى الحالى للفريق بابا فاسيليو من البقاء أو الرحيل لإهتزاز النتائج.

وأكد رئيس البنك الأهلى فى تصريحات تليفزيونية فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد أن الإدارة متمسك ة بالمدرب القبرصى بابا فاسيليو، وان النتائج ستتحسن خاصة واننا فى بداية الموسم ولا داعى للإستعجال.

وأشار نصار إلى أن إدارة النادى بدأت فى التفكير بدعم قائمة الفريق بلاعبين مميزين فى يناير المقبل لإستكمال التعاقدات الممتازة التى قمنا بها فى الميركاتو الصيفى مؤكدًا ان مهاجم الزمالك ناصر منسى على رأس قائمة المرغوب التعاقد معهم.

البنك الأهلي يستهدف ضم مهاجم الزمالك

وأشار نصار إلى أنه سوف يتم مناقشة التدعيمات المطلوبة لفريق البنك الأهلي مع المدرب القبرصى، خاصةً أن فترة الانتقالات يتبقى عليها 3 أشهر ونبحث تدعيم الفريق.

وأوضح نصار ان ناصر منسي مهاجم الزمالك اسمه مطروح بقوة للعودة مرة اخرى للنادى وسنطلب التعاقد معه سواء بالإعارة أو شراء نهائى.

ونوه رئيس البنك الأهلي على أن تراجع مستوى الفريق منذ بداية الموسم الجارى، جاء على عكس المتوقع ولم يكن هناك حالة من التوفيق في المباريات.

واختتم تصريحاته:" عقب نهاية التوقف الدولى الحالى، سيكون شكل البنك الأهلى مختلفًا أعد بذلك".