رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميرور: يورجن كلوب استقر على بديل محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

يسعى نادى ليفربول الإنجليزى للتعاقد مع أحد لاعبى الصف الأول فى أوروبا تحسبُا لرحيل النجم المصرى محمد صلاح صوب الدورى السعودى نهاية الموسم الحالى.

وكان ليفربول قد رفض عرضًا قياسيًا من إتحاد جدة السعودى لضم محمد صلاح مقابل ما يقارب 215 مليون جنيه إسترلينى شامل الإضافات والمكافأت المتعلقة بالأهداف وتحقيق البطولات.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن ليفربول مستعد لتقديم عرض قياسي من أجل التعاقد مع الألماني ليروى ساني، نجم بايرن ميونخ، لتعويض الرحيل المحتمل لصلاح نهاية الموسم الحالى.

وأشارت الشبكة البريطانية، إلى أن الألمانى سانى يحظى بإعجاب كبير من مواطنه يورجن كلوب والذى يدعم تقديم عرض مالى كبير لإتمام إنتقاله إلى أنفيلد رود.

وكان ساني أحد النجوم البارزين لمانشستر سيتي المنافس الأبرز لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال السنوات الأخيرة، قبل أن يٌقرر اللاعب الرحيل عن السيتزنز للمشاركة بشكل أكبر وهو ما دفعه للموافقة على عرض بايرن ميونيخ.

وانتقل ساني من مانشستر سيتي إلى بايرن ميونخ في 2020 مقابل 60 مليون يورو، فى ظل عملية التدوير بالتشكيل التى كان يقوم بها مدربه السابق بيب جواردويولا.

بيدرو نيتو بديل محتمل لصلاح

يذكر أن ليفربول وضع أسم البرتغالى بيدور نيتو جناح ولفرهامبتون كبديل محتمل لصلاح، ودخل فى صراع قوى مع أرسنال المهتم أيضًا بضم اللاعب.