رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير: بيلينجهام يحاول استقطاب نجم ليفربول إلى ريال مدريد

بيلينجهام
بيلينجهام

بدأ اللاعب الإنجليزى جود بيلينجهام، فى محاولة خطف أحد لاعبى ليفربول لصالح ناديه ريال مدريد، وبدأ فى التحدث معه وحثه على الإنتقال للميرينجى فى الصيف المقبل.

ووفقًا لشبكة "ديفينسا سنترال" الإسبانية،  فإن بيلينجهام، تحدث مع زميله فى المنتخب الإنجليزى ترنت ألكسندر أرنولد، وطالبه بالإنضمام لريال مدريد الصيف المقبل.

وأشارت الشبكة الإسبانية،  إلى أن بيلينجهام يحاول إقناع أرنولد بمغادرة أنفيلد، وبدء مغامرة جديدة في مسيرته بالدوري الإسباني.

ويرتبط أرنولد بعقد مع ليفربول حتى صيف 2025.

ويعانى ريال مدريد من هذا المركز فى الموسم الحالى، بسبب إصابات دانى كارفخال المتكررة، بجانب إحتمالية رحيل لوكاس فاسكيز وضعف أدائه الدفاعى.

ويعتبر بيلينجهام أفضل صفقة صيفية أبرمها النادي الملكي في الميركاتو الأخير، حيث كان أبرز لاعب فى تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتى الذى يعول عليه كثيرًا ليقوم بدور المهاجم الوهمى لحين التعاقد مع مهاجم جديد بدلًا من كريم بنزيما الذى رحل صوب إتحاد جدة السعودى.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات: "بيلينجهام سجل 8 أهداف في أول 8 مواجهات له في الليجا، وهو أعلى رصيد للاعب في ريال مدريد بعد هذا العدد من المباريات منذ كريستيانو رونالدو في ديسمبر 2009، سجل 7 أهداف أيضا.