رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نشأت الديهي: ما يحدث بالمنطقة مخطط إسرائيلي لتفريغ غزة من الفلسطينيين

نشأت الديهي: ما يحدث
نشأت الديهي: ما يحدث بالمنطقة مخطط إسرائيلي لتفريغ غزة من ال

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن ما يحدث في فلسطين، ليس صدفة، مؤكدًا أنه مخططًا لتفريغ قطاع غزة من الفلسطينيين، وتهجيرهم إلى سيناء، لتصفية القضية الفلسطينية.

نشأت الديهي:  الأحداث الدائرة بالمنطقة محاولة لخنق مصر اقتصاديًا

وبحسب «الديهي»، خلال برنامجه عبر فضائية «ten»، إن الأحداث الدائرة محاولة لخنق مصر اقتصاديًا، وأن التقارير الاقتصادية السلبية الصادرة من المؤسسات الدولية ليست صدفة، مُضيفًا أن هناك محاولة لخنق مصر اقتصاديًا وتهييج الرأي العام،  وخلق الأزمة  الحالية فلسطين لتصفية القضية، وضرب المشروع الوطني.

وتابع: "يا مصريين عايزين نفوق من النوم من أجل هذه الأزمة، المخطط يسير أمامنا، قطار المخطط للقضاء على القضية الفلسطينية وضرب المشروع الوطني يسير بشكل سريع، ولكن القاهرة تحطم هذا المخطط"، مُشيرًا إلى أن  خطة إسرائيل الكبرى تعود مجددًا إلى الواجهة.

ولفت نشأت الديهي، إلى أن هناك مخططات ومؤامرات لإيقاف المشروع الوطني المصري، وتصفية القضية الفلسطينية، ونجاح هذه المخططات والمؤامرات لن يحدث إلا من خلال ضرب الجبهة الداخلية في مصر.

وتابع نشأت الديهي،  أن محمد البرادعي يفتقر لمفهوم الأمن القومي وتغريداته وكلماته حمقاء، مشيرًا إلى ان "البرادعي" طالب باستقبال الفلسطينيين الموجودين في قطاع غزة في سيناء،  لحمياتهم من العدوان الإسرائيلي وفقًا للقانون الدولي على حد تعبير، مُضيفًا أن حمدين صباحي المرشح الرئاسي السابق انتقد مصر قائلًا: "لا يليق بمصر أن تعجز عن إرسال المساعدات لقطاع غزة بينما ترسل أمريكا حاملات الطائرات لدعم إسرائيل".

واختتم نشأت الديهي حديثه في هذا الشأن، قائلًا: "نحن نعيش مرحلة فرز، وفترة انتخابات رجولة ووطنية ووعي، بقول للمشككين اخرسوا،  جاء الوقت الآن لكي يقف الجميع ليس مع الرئيس أو الحكومة ولكن مع الدولة المصرية، وقت الازمات يجب ان نقف صفًا واحدًا، في وقت الأزمات لا يوجد معارضة".