رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط عصابة جلب وتهريب الأسلحة النارية والمواد المخدرة في مطروح

عصابة جلب وتهريب
عصابة جلب وتهريب الأسلحة النارية والمواد المخدرة في مطروح

تمكن قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع مديرية أمن مطروح، من ضبط 2 من العناصر الإجرامية تخصص نشاطهما الإجرامي في مجال جلب وتهريب الأسلحة النارية والمخدرة بمرسى مطروح.

سقوط عصابة جلب وتهريب الأسلحة النارية والمواد المخدرة في مطروح 

جاء ذلك بعدما أكدت معلومات وتحريات قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الجهات الأمنية بمديرية أمن مطروح، مفادها قيام (اثنين من العناصر الإجرامية، لهما معلومات جنائية) بجلب كمية من الأسلحة النارية والمواد المخدرة مخبأة بأماكن سرية داخل سيارة نقل تمهيدًا لترويجها على عملائهما.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمامورية من ضباط مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع مديرية أمن مطروح، وأمكن ضبطهما، وعثر بحوزتهما (40 بندقية خرطوش – 20000 قرص مخدر -  سيارة نقل).

وبمواجهتهما اعترف المتهمان أمام ضباط مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، ومديرية أمن مطروح، بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار والسيارة المضبوطة للتنقل بها والترويج لنشاطهما الإجرامى.

وكشفت تحريات مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، عن أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة تقدر بحوالى (3،000،000 مليون جنيه) تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.