رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نيمار وفينسيوس وريتشاليسون يتورطون في فضيحة أخلاقية داخل معسكر البرازيل

صورة تجمع الثلاثى
صورة تجمع الثلاثى المذكور بالخبر

فى مفاجأة جديدة قد تسبب أزمة داخل المنتخب البرازيلى على خليفة حدوث قضايا مستقبلًا، كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن فضيحة أخلاقية طالت ثلاثة لاعبين من منتخب السامبا عقبل إنتهاء مباراة فنزويلا فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

وأكدت التقارير الإسبانية عبر "موندو ديبورتيفو"،  تورط نجم الهلال السعودى نيمار دا سيلفا، رفقة الثنائي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد وريتشارليسون لاعب، قضوا ليلة الخميس الماضي مع 3 فتيات، في فندق الإقامة عقب تعادل البرازيل أمام فنزويلا.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أنه بالفعل قد تم تسريب تسجيلًا صوتيًا عبر واتساب، يفيد بأن نيمار قضى ليلة الخميس الماضى مع فتاة تدعى "ريبيكا ريبيرو"، كمان أن الأخيرة قد ظهورها فى مقطع فيديو وهى تغادر فندق إقامة المنتخب البرازيلى، صباح أمس الجمعة.

وأشارت الصحيفة إلى أن فينيسيوس جونيور كان بصحبة ليتيسيا سوجيرو، بينما كان ريتشارليسون مع ريتا لوبيز، ليشكل الأمر أزمة داخل معكسر منتخب البرازيل.

البرازيل تتعادل مع فنزويلا

وانتهت مباراة البرازيل وفنزويلا بالتعادل الإيجابي 1-1، وسجل جابريل دوس سانتوس هدف السامبا بالدقيقة 50، ثم أدرك إدوارد بيلو هدف التعادل بالدقيقة 85.

ورفع منتخب البرازيل رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني بعد الفوز مرتين والتعادل مرة، فيما رفع منتخل فنزويلا رصيده إلى 4 نقاط بالمركز الـ 6، في جدول ترتيب المجموعة ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.