رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شروط التحويلات بين الأقسام العلمية بكلية الألسن جامعة عين شمس

شروط التحويلات بين
شروط التحويلات بين الأقسام العلمية بكلية الألسن جامعة عين شم

يهتم قطاع كبير من طلاب كلية الألسن جامعة عين شمس، بالتحويلات بين الأقسام العلمية، بالتزامن مع إعلان إدارة الكلية عن فتح باب التحويلات بين الأقسام العلمية مرةٍ أخرى. 

واستكمالًا لسلسلة الأخبار الخدمية التس تقدمها «النبأ الوطني»، لطلاب الجامعات والمنتسبين إلى مجتمع التعليم العالي والبحث العلمي، ننشر تفاضيل وضوابط التحويلات بين التحويلات بين الأقسام العلمية بالكلية مرة أخرى.

موعد وضوابط التحويل بين الأقسام العلمية بكلية الألسن جامعة عين شمس

وبحسب إدارة كلية الألسن جامعة عين شمس، إعادة فتح باب التحويلات بين الأقسام العلمية بدءًا من اليوم الجمعة، على أن تسنتمر حتى الخميس 19 أكتوبر الجاري، في حدود شروط القبول بالأقسام.

وفي وقتٍ سابق، نظمت كلية الألسن جامعة عين شمس، حفل استقبال الطلاب الجدد والقدامى للعام الدراسي ٢٠٢٣-٢٠٢٤، والذي يستمر على مدار أربعة أيام، تحت رعاية غادة فاروق، القائم بأعمال رئيس الجامعة، الدكتور عبدالفتاح سعود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، سلوى رشاد، عميد الكلية، وإشراف الدكتور ناصر عبد العال، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، يمنى صفوت، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وافتتحت الدكتورة سلوى رشاد، عميد كلية الألسن جامعة عين شمس، فعاليات كرنفال استقبال الطلاب، مؤكدة أن كلية الألسن هي القلعة التي تنتج كوادر متخصصة في اللغات وتطلقهم لخدمة الوطن، مشيرة إلى أن الكلية اتخذت خطوات واجراءات مكثفة قبيل انطلاق ماراثون الدراسة، حيث قامت بعمليات صيانة شاملة لمبانى الكلية والقاعات، كذلك يجرى إحلال وتجديد ثلاث محولات كهربائية جديدة وذلك للإرتقاء بالقدرة الكهربائية والأحمال بالكلية والحفاظ على عدم انقطاع التيار الكهربائي خلال اليوم الدراسي، كذلك اهتمت الكلية بخلق متنفس جديد للطلاب لقضاء أوقات راحتهم بين المحاضرات.