رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بينهم 7 سيدات.. سقوط شبكة دعارة داخل نادي صحي شهير بالعجوزة

سقوط شبكة دعارة داخل
سقوط شبكة دعارة داخل نادي صحي شهير بالعجوزة

تمكّنت الإدارة العامة لحماية الآداب من ضبط 9 متهمين من بينهم 7 سيدات داخل نادي صحي تديره إحداهن لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمنطقة العجوزة، كما تم ضبط أدوات الجريمة ومتحصلاتها والهواتف المحمولة المستخدمة في عقد وترتيب تلك اللقاءات الجنسية المؤثمة.

أعمال منافية للآداب داخل نادي صحي

البداية كانت بورود معلومات للجهات المختصة بحماية الآداب، عن قيام سيدة تدعى “شريهان. م. ا” وزوجها “فوزي. أ. م” باتخاذ شقة سكنية بشارع الرياض بدائرة قسم شرطة العجوزة، كنادي صحي للمساج للرجال، مستغلة عددا من السيدات للعمل في التدليك داخل غرفة مغلقة وتحويلها لمركز للأعمال المنافية للآداب.

وكشفت التحريات، عن أنه بالحصول على إذن بالتفتيش من قبل جهات التحقيق، انتقل رجال الأمن بالقرب من المسكن المعد كنادي صحي، وتبين أن المتهمين بالمسكن بالمكان المعلن عنه كنادي صحي، والذي يستخدم للأعمال المنافية للأداب العامة.

ضبط 7 سيدات في حالة تلبس

كما تبين قدوم أحد الأشخاص وقيامه بالدلوف للمسكن محل الإذن ويظهر عليه أنه ليس من سكان العقار، وبالفعل توجه رجال الآداب إلى محل البلاغ وتمكنوا من إلقاء القبض على 9 أشخاص آخرين من بينهم 7 سيدات أخريات، في حالة تلبس واعترفت المتهمات بإشباع الرغبات الجنسية للراغبين في ذلك بمقابل مادي وبطريقة مختلفة، وعلية تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.