رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«سند شباب الصعيد» بالمنيا تشارك فى حملة التبرع بالدم من أجل الأشقاء الفلسطنيين

النبأ

قال محمود نصر، منسق عام مبادرة سند شباب الصعيد، إن أعضاء المبادرة قاموا، اليوم الجمعة، بالتبرع بالدم لصالح مصابي الأهالي بقطاع عزة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي، مطالبًا من شاب المنيا المشاركة فى حملة التبرع بالدم.

وأضاف نصر، أن التبرع بالدم واجب وطني على كل مواطن منياوي لإنقاذ أرواح مصابي ضحايا الاحتلال بقطاع غزة.

 وأوضح محود نصر، أن  منسقي مبادرة سند شباب الصعيد بمختلف المراكز التسع من العدوة وحتى ديرمواس تشارك اليوم فى حملة التبرع بالدم.

وذكر الدكتور محمد حمدي، أن  الحملة ستنتهي فى تمام الساعة السادسة مساء اليوم، مؤكدًا أن هناك توافدا من المواطنين من مختلف الأعمار ضمن مبادرة سند شباب الصعيد يأتون من أجل التبرع بالدم، قائلًا نسعى للوصول لأكبر عدد من المواطنين للمشاركة فى التبرع بالدم لوصول المساعدات للأشقاء الفلسطينيين. 

بينما شهدت محافظة المنيا اليوم عقب صلاة الجمعة، إقبالا كبيرا من المواطنين على نقاط التبرع بالدم قادمين من مختلف مراكز المحافظة التسع للأشقاء الفلسطنيين منذ الدقائق الأولى لبدء استقبال المتبرعين وخاصة من الشباب والفتيات.

من جانبه، قال محمد سليم نائب مدير جمعية الأورمان ومنسق حملة التبرع بالدم داخل جمعية الأورمان بمحافظة المنيا، أن اليوم الجمعة شاهدنا إقبالا من أبناء محافظة المنيا بمختلف مراكزها للتبرع بالدم من خلال نقطتين للتبرع بالدم للأشقاء الفلسطنيين أحدهما أمام مبنى محافظة المنيا على كورنيش النيل والأخرى بمركز ملوى أمام مسجد العرفانى، موضحًا أنه تم مد ساعة أخري لتصبح من الساعة 11 صباحا حتى السادسة مساء.